راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

عبد العزيز يتفقد أعمال إنشاء حمام السباحة الأوليمبي بنادى الاتحاد السكندري

SQ4A7490

تفقد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والمهندس محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية أعمال الإنشاء الجارية بنادى الإتحاد السكندري على صعيد حمام السباحة الأوليمبي والمنطقة الاجتماعية  المخصصة للعائلات بحضور محمود مشالى رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد ومجموعة من أعضاء النادى.

وتقوم وزارة الشباب والرياضة بدعم نادى الاتحاد السكندري بمبلغ 14 مليون و155 ألف جنيه نظير إنشاء حمام السباحة الأوليمبي والمنطقة المخصصة للعائلات من أعضاء النادى.

واتفق الوزير مع القائمين على أعمال تنفيذ إنشاء المنطقة الاجتماعية للعائلات على الانتهاء من جميع أعمال الإنشاء بها، وكذا الملاعب الجارى إنشائها بالغابة الترفيهية والخاصة بالنادي، وافتتاحهم فى أخر شهر يونيو القادم تزامنا مع الاحتفال بذكري ثورة 30 يونيو .

ومن جانبهم، وعد القائمون على أعمال الإنشاءات بنادى الاتحاد بالانتهاء من إنشاء حمام السباحة الأوليمبي فى أسرع وقت، لافتين إنه سيتم إنجاز أكثر من 50% من إنشاء حمام السباحة فى 30 يونيو القادم وقت افتتاح المنطقة المخصصة للعائلات.

هذا وقد شهد وزير الشباب والرياضة مجموعة من العروض الرياضية بالصالة المغطاة بنادى الاتحاد السكندري قدمها شباب الفرق المشاركين فى اللقاء القمى للعروض الرياضية لطلاب المرحلة الإعدادية للمعاهد الأزهرية الذى تنظمه الوزارة بمشاركة 372 مشاركاً من محافظات " كفر الشيخ، الشرقية، بورسعيد، المنوفية، الدقهلية، جنوب سيناء، الوادى الجديد، الفيوم، الإسماعيلية، البحيرة، سوهاج".

وقرر عبد العزيز مكافأة جميع الفرق المشاركة بالعروض بمبلغ ألف جنيه بصرف النظر عن نتيجة المنافسة، إضافة إلى منح كل طالب من الفريق الفائز بالمركز الأول 500 جنيه مكافأة، والفريق صاحب المركز الثاني 400 جنيه لكل مشارك، وصاحب المركز الثالث 300 جنيه لكل عضو من أعضاء الفريق، فيما يحصل كل مشارك من الفريق الفائز بالمركز الرابع على مبلغ 200 جنيه، والفائزين بالمركز الخامس يحصل كل واحد منهم على مبلغ 100 جنيه فى إطار التشجيع والتحفيز للمشاركين.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register