راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

عبد العزيز يفتتح اجتماع المكتب التنفيذي لوزراء الشباب والرياضة العرب بدولة الكويت

 IMG-20151205-WA0010

كريم جابر

افتتح المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ورئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب ، فعاليات اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب في دورته "التاسعة والخمسين" والمنعقد بدولة الكويت بحضور مجموعة من وزراء الشباب والرياضة العرب منهم الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح وزير الإعلام وزير الدولة لشئون الشباب الكويتي ورئيس الدورة الحالية.

بدأ الاجتماع بعرض أبرز ملفات الأنشطة المتعلقة بالأنشطة الشبابية والرياضية المزمع تنفيذها الفترة القادمة بالدول العربية وفقا لأجندة المواعيد المحددة من قبل المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، بالإضافة إلى تقييم الأنشطة الشبابية التي تم الانتهاء من تنفيذها على مدار العام الحالي بمشاركة مجموعة من الشباب من مختلف البلدان العربية.

وفى كلمته الافتتاحية، قدم المهندس خالد عبد العزيز الشكر والتقدير إلى دولة الكويت على استضافة اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب في الوقت الراهن.

وطالب بتوحيد جهود الدول العربية، واستثمارها في وضع سياسة عربية موحدة للشباب العربي تهدف إلى صقل مهارات الشباب العربي في مختلف المجالات وتعزيز قنوات التواصل وتبادل الثقافات بينهم من خلال سلسلة من الأنشطة المشتركة .

ومن جانبهم، اقترح الوزراء المشاركون بالاجتماع تشكيل لجنة عليا لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب تتولى وضع آلية محددة لسياسة عربية موحدة فى ظل الظروف والتحديات التى تواجه الشباب العربي.

وقدم الوزراء مساندتهم الكاملة لدولة الكويت ودورها فى دعم الرياضة الكويتية وتطوير قوانينهاـ آملين من المنظمات الرياضية الدولية العودة عن قرارها بإيقاف الرياضة الكويتية ومشاركة الرياضيين الكويتيين فى الخارج تحت علم بلدهم مع الاحترام الكامل للمواثيق الدولية والميثاق الاوليمبي.
IMG-20151205-WA0008

IMG-20151205-WA0011 IMG-20151205-WA0013

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register