راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

عشاق المصارعة.. تعرف علي نتائج رسلمينيا في عرض 2017

نتائج WrestleMania 33 عرض رسلمينيا 2017 الملخص الكامل تعتبر ريسلمانيا الحدث الرائد في مجال wwe بعد أن وصفت بأنها سوبر بول من الترفيه الرياضي وسيكون هذا الحدث الثاني ريسلمانيا الذي سيعقد في استاد التخييم العالم الذي سبق استضاف وريستليمانيا الرابع والعشرون في عام 2008 تحت اسم المكان السابق أورلاندو سيتروس السلطانية والثالث الذي سيعقد في ولاية فلوريدا والثاني يجري ريسلمانيا الثامن والعشرون في عام 2012 .
هذا وقد ذهبت التذاكر للبيع في 18 نوفمبر 2016 مع تذاكر فردية تكلف 38 $ إلى 2130 $ في 31 أكتوبر 2016 تم بيع حزم سفر مع إقامة تتراوح بين 950 $ إلى $ 5900 للشخص الواحد ويمكن للمشتركين الجدد في شبكة وو مشاهدة الحدث دون أي تكلفة إضافية.

ومن الجدير بالذكر ان سيسبق العرض التمهيدي العرض الرئيسي بساعتين وذلك مع بث الساعة الثانية في وقت واحد على شبكة الولايات المتحدة الأمريكية في 2 ابريل2017 تم تأكيد اليوم الجديد (الكبير E كوفي كينغستون و كزافييه وودز) من العلامة التجارية wwe لتكون المضيفين من WrestleMania 33 .

وتعتبر الأغاني الأربعة الرسمية لهذا الحدث هي غرينليت (بيتبول فيت فلو رضا و لونشموني لويس) مثل بطل (من قبل الخطر التوائم) لهب (من قبل تيناشي) و أنا أنا سافاج؟ (بواسطة ميتاليكا) بيتبول فلو رضا و لونشموني لويس سوف يؤدي غرينليت في هذا الحدث وسوف بيتبول أيضا أداء خيارات مع ستيفن مارلي المغني الأمريكي تيناشي سوف يؤدي أمريكا الجميلة وبدء ريسلمانيا 33 .

ونعود بالذكريات للخلف حيث كانت بداية WrestleMania 32 بين بيج شو ونجم الدوري الاميركي للمحترفين شاكيل اونيل مثار من مختلف وسائل الاعلام بما في ذلك وو كان شاك مشاركا مفاجئا في 2016 أندريه العملاق التذكاري معركة الملكي حيث واجه هو وكبير مشاهدة ولكن المشاركين الآخرين القضاء على كل منهما .

وفي يوليو في جوائز إسبي 2016 على السجادة الحمراء بيج شو وشاك واجهت مواجهة قصيرة أخرى اقترحت مباراة لريستليمانيا 33 التي قبلها شاك وفي يناير 2017 بدأ الاثنان في الاتصال ببعضهما البعض على وسائل الاعلام الاجتماعية ونشر أشرطة الفيديو تجريب من أنفسهم تستعد لمباراة المحتملة.

ثم بدأ العرض الكبير يشك في التزام شاك بالمباراة وبحلول نهاية شباط / فبراير قال شاك إنه يبدو أن المباراة لن تحدث لكنه لا يزال يدرب فقط في حالة في الأسبوع التالي قال شاك إن المناقشات كانت بينه وبين wwe ومع ذلك إعلان بيج شو كمشارك في 2017 André العملاق التذكارية معركة الملكي أشار إلى أن المباراة كانت خارج.

وفقا لداف ملتزر من النشرة الإخبارية للمصارعة ألغيت المباراة لأسباب نقدية؛ لم يتمكن الطرفان من الاتفاق على اتفاق وقال بيج شو إنه يريد حقا أن يقوم بالمباراة خاصة وأن هذا ربما يكون آخر ريستليمانيا له وألقى باللوم على وزن شاك كسبب لسبب دعم شاك.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register