راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

عصابة من7 أفراد.. ما لا تعرفه عن المتهمين بسرقة «بطاريات أول هاتف محمول مصري»

سلطت وسائل الإعلام الضوء، على تفاصيل ضبط المتهمين بسرقة شحنة بطاريات أول هاتف محمول مصري، اثناء نقله من ميناء دمياط، ويرصد "زهرة التحرير" أبرز ما تم تداوله بهذا الصدد.

تلقى قسم أسيوط الجديدة بمديرية الأمن من مدير عام بشركة سيكو للإلكترونيات، بلاغًا باكتشاف أحد سائقي الشركة، أثناء قيامه بنقل كمية من بطاريات الهواتف المحمولة من ميناء دمياط البحرى داخل حاوية مُحملة على السيارة، واختفاء الحمولة عقب الوصول لمقر الشركة.

تم تشكيل فريق بحث مشترك بين قطاعي الأمن الوطني والأمن العام ومديريتى أمن القاهرة وأسيوط، توصل إلى قيام «ع.م.ع» 47 عامًا، صاحب مكتب توريدات، ومطلوب ضبطه لتنفيذ 5 أحكام قضائية صادرة ضده، بعرض عينة «بطارية هاتف محمول» للبيع تتماثل والبطاريات المستولى عليها.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه، وبمواجهته أقر بتحصله على البطارية من أحد أقاربه، ويدعى«خ.ا.م» 35 عامًا، فرد أمن، سبق اتهامه فى قضية سرقة، ومطلوب ضبطه لتنفيذ أحكام حبس جزئية صادرة بضده ، فقد ضُبط الأخير الذي أفاد بحصوله على البطارية، من صاحب محل بقالة أرشد بدوره عن «م.ح.م» 31 عامًا، سائق، سبق اتهامه فى قضية سرقة وسائل نقل.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة بالاشتراك مع «ك.م.ج»27 عامًا، و«خ.ف.خ»41 عامًا، سائق، و«م.م.م» 28 عامًا، و«م.ا»عامل بمحل دواجن. فقد استعان بالمتهم الأول فى إحضار سيارتين نصف نقل، وبتاريخ الواقعة توجه بصحبة باقى المتهمين إلى الطريق الإقليمي مُستقلين السيارتين؛ لمزاولة نشاطهم الإجرامي فى إرتكاب حوادث السرقات، ولدى مشاهدتهم للسيارة محل الواقعة، قام المتهمون باعتلاء السيارة، وقص قفل الحاوية، وسرقة محتوياتها، ونقل المسروقات إلى مخزن ملك المتهم الأول المشار إليه، فقد قام الأخير بتصريف المسروقات لأحد عملائهم «تم ضبطه» للتصرف فيها بالبيع، إلا أنه لم يتمكن من ذلك وقام بإعادتها له، وتمكن فريق البحث من ضبط 7 من المتهمين، الذين قاموا بالاشتراك فى ارتكاب الواقعة، وتم ضبط المسروقات.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register