راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

عضو البرنامج الرئاسي لـ«زهرة التحرير»: منتدي الشباب رسالة مصر الكاملة لـ«العالم»

كريم جابر

في اهتمام بالغ من وسائل الإعلام العربية والأفريقية والعالمية بمنتدى شباب العالم المُنعقد حالياً في شرم الشيخ, بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبمشاركة 3000 شاب من 113 جنسية، وستستمر حتى 10 نوفمبر، ويعد المنتدى منصة فعالة للحوار المباشر بين الدولة المصرية بمؤسساتها المختلفة وكافة شباب العالم، وتتضمن جلساته 64 جلسة، يتحدث فيها 222 متحدثًا، يمثلون 64 دولة من جنسيات مختلفة.

وقالت مي سعيد إحدى أعضاء البرنامج الرئاسي و المشاركات أن المنتدى قيمته عظيمة لإرسال رسالة للعالم أن مصر بلد لها حضارة وتاريخ عريق, مشيرة إلى أن الشباب بذلوا مجهودات خارقة حتى يخرج تنظيم المنتدى في أبهى صورة.

وأضافت معاون وزير الزراعة للتخطيط والمتابعة في تصريحات خاصة لـ«زهرة التحرير»: ناقش كافة المشاركين من مختلف جنسيات العالم أفكارهم وأيضا ً مشكلاتهم وكانت فرصة أكثر من هائلة لتبادل الخبرات والاطلاع علي الثقافات المختلفة بين الشباب المشارك.

وتابعت: تحديث اليوم في جلسة تعزيز مشاركة الشباب في صنع واتخاذ القرار, وسردت تجربتي مع البرنامج الرئاسي ونظيرتها في العمل فيما بعد, وجميع الجلسات لها توصيات سُنخرج بها في ختام المنتدى وأيضاً سيتم الإعلان عن آليات تنفيذها.

وختمت تصريحاتها الخاصة لـ«زهرة التحرير»: هناك إيجابيات كثيرة للغاية من وراء إقامة المنتدى وأبرزها إرسال رسالة للعالم أجمع أن مصر آمنة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register