راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

عضو الشيوخ يثمن دور لجنة العفو الرئاسي: الإفراج عن المحبوسين احتياطيًا «مستمر»

ثمن النائب عمرو عكاشة عضو مجلس الشيوخ  ، دور لجنة العفو الرئاسي ودورها ، بالإفراج عن المستمر عن المحبوسين احتياطياً معتبراً هذه الخطوة بمثابة ترسيخ حقيقى للاستراتيجية الوطنية لحقوق الانسان .

 

وأضاف عكاشة أن عمل وجهود لجنة العفو الرئاسي تكللت بالنجاح وإخلاء سبيل المحبوسين احتياطيا وعودتهم لحياتهم الطبيعية مرة أخرى مؤكداً أن الإجراءات الأخيرة والمستمرة فى الإفراج عن المحبوسين احتياطياً تؤكد الاهتمام الكبير من الدولة بجميع مؤسساتها على السير بخطى ثابتة وناجحة صوب تأسيس جمهورية جديدة أساسها ترسيخ احترام القانون والدستور والمواطنة ودولة المؤسسات وحقوق الإنسان.

 

وأضاف عكاشة، أن نجاح عمل لجنة العفو هو نتيجة الحوار الوطنى الذي شارك فيه جميع القوي السياسية وطرح مختلف القضايا والملفات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها على مائدة الحوار الوطنى فى ظل تأكيد الرئيس السيسى على أهمية الحوار بين كافة الأطراف المجتمعية من أحزاب ومجتمع مدنى وحتى يتكاتف الجميع ويكون له رؤيته للمشاركة الحقيقية فى كل ما يتعلق بمستقبل مصر .

 

ووجه التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى على ما تحقق للمصريين فى ملف حقوق الانسان ، وقدم أيضا الشكر للجنة العفو الرئاسي على دورها وجهودها الكبيرة للافراج عن المحبوسين .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register