راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

عظيمة:الأهلي يسعي إلى تحقيق الفوز علي زيسكو الزامبي في بداية مباريات دور الثمانية ببطولة أفريقيا

أكد محمد عبد العظيم(عظيمة) المدرب المساعد بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن هدف الفريق تحقيق الفوز في مباراة زيسكو يونايتد الزامبي وحصد الثلاث نقاط في افتتاح دور الثمانية بالبطولة الأفريقية.

ويواجه الأهلي غدا السبت فريق زيسكو الزامبي في اول لقاءات المجموعة الأولي من دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

وقال عظيمة في تصريحاته لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم: زيسكو من الفرق الجيدة وتطورت كثيرا عما سبق،مشيرا إلى أن الجهاز الفني شاهد تسجيلات سابقة للفريق الزامبي ووضح منها أنه يلعب كرة سريعة ما يجعل اللقاء صعبا خاصة في ظل رغبة اللاعبين خوض اللقاء وهم صائمون،موضحا الي أن الجهاز الفني بقيادة مارتن يول منح اللاعبين حرية الصيام من عدمه أثناء المباراة.

واشار مدرب الاهلي إلى أن الفريق يسعي إلى تقديم بداية قوية في افتتاح مباريات دور الثمانية ببطولة افريقيا والفوز باللقاء خارج أرضه وحصد الثلاث نقاط،خاصة أن المباراتين القادمتين ستكونان بالقاهرة ما يسهل في تقريب الفريق من التاهل الي نصف نهائي البطولة القارية والتتويج بها للعودة من جديد الي كأس العالم للاندية.

وعن هزيمة الأهلي في مباراته السابقة بالدوري من المصري اوضح أن اللاعبين أدوا ماعليهم في المباراة خاصة في الشوط الثاني ولكن سوء الحظ حال دون تحقيق التعادل علي اقل تقديرا،مشيرا إلى أن اللاعبين سيكونون علي قدر المسئولية في المباريات المتبقية وسيتوجون بلقب الدوري،كما انهم لديهم من الخبرات الكافية للفصل بين بطولة الدوري والبطولة الافريقية خاصة ان ضربة البداية ستكون هامة للفريق.

واعرب مدرب الاهلي عن سعادته لعودة أحمد حجازي إلى خط دفاع الفريق بعد شفائه من الاصابة،مؤكدا انه سيدعم الفريق،علي الرغم من تقديم سعد سمير اداء جيدا خلال اللقاءات السابقة.

واختتم عظيمة تصريحاته مشددا علي الفريق سيتاثر بغياب ايفونا وعبدالله السعيد وعمرو جمال خلال المباراة، مشيرا إلى أن الاهلي يمتلك بدائل تستطيع تعويض غياب الثلاثي الهجومي بالفريق خلال لقاء زيسكو.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register