راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

عقب حصد لقب الدوري الانجليزي.. ٩ أرقام قياسية جديدة حققها صلاح

يمتلك النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول، رقمًا رائعًا، على مستوى المباريات التى تقام على ملعب "أنفيلد"، معقل الريدز، فى الدوري الإنجليزي، من خلال عدم تلقيه الهزيمة، فى 57 مباراة، خلال 3 مواسم، منذ وصوله فى صيف عام 2017، قادمًا من فريق روما الإيطالي.

ورفع النجم المصرى محمد صلاح، مع نجوم ليفربول، مساء أمس الأربعاء، لقب الدوري الإنجليزي، الذى توج به الفريق هذا الموسم للمرة التاسعة عشر فى تاريخه، والمرة الأولى منذ 30 عامًا، وبالتحديد منذ موسم 1989 – 1990.

وخاض محمد صلاح، مع ليفربول، 57 مباراة على ملعب "آنفيلد"، فى الدوري الإنجليزي، والتى كان آخرها مباراة تشيلسي، والتى حقق فيها الريدز، فوزًا عريضًا بنتيجة 5 – 3.

ولم يتلقَ الفرعون المصرى، أى هزيمة على ملعب الريدز، فى الدوري الإنجليزي، خلال 57 مباراة، حقق الفوز فى 47 مباراة وتعادل فى 10 مباريات.

ونجح محمد صلاح، فى تسجيل 19 هدفًا هذا الموسم فى الدوري الإنجليزي، بينما يتصدر قائمة هدافى البريميرليج، جيمى فاردى، نجم ليستر سيتي، برصيد 23 هدفا.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 96 نقطة، متفوقا بفارق 18 نقطة، عن فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 78 نقطة، ويأتى تشيلسي، في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register