راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

«علاج مذهل» .. منال أيوب تؤكد أهمية إنشاء مستشفى للطب الصيني التقليدي في مصر

طالبت الإعلامية الدكتورة منال أيوب رئيس مجلس إدارة مؤسسة زهرة التحرير الإعلامية بضرورة إنشاء مستشفى في مصر للطب الصيني التقليدي كعلاج للمرضى.

وأشادت أيوب خلال زيارتها لمستشفى تشينغداو للطب الصيني التقليدي في جمهورية الصين الشعبية بفاعلية الدواء وقوته في شفاء المرضى.

وشددت على أهمية الاستفادة من التجربة الطبية الصينية في هذا الشأن، ونقلها إلى المنظومة الصحية المصرية، خاصة في ظل الطفرة التي تشهدها العلاقات المصرية الصينية.

وحضرت منال أيوب، مؤتمر التبادل الثقافي للطب الصيني التقليدي بين تشينغداو والإسكندرية، حيث سلطت وسائل إعلام صينية الضوء على تصريحاتها خلال المؤتمر.

ونقلت صحيفة تشينغداو مورنينج بوست، تصريحات منال أيوب عن الطب الصيني التقليدي، من خلال تقرير مفصل عبر موقعها الإلكتروني، التي تعد إحدى أكبر الصحف الصينية.

 

 

أيوب تكريم البروفيسور المرموق تشو تشونج كون  曲崇昆 لإسهاماته الجليلة

 

وفي ذات السياق، كرمت الإعلامية الدكتورة منال أيوب، الخبير الطبي الصيني المرموق، البروفيسور تشو تشونج كون Qu chongkun،曲崇昆، أحد كبار الأطباء الصينيين بمستشفى تشينغداو للطب الصيني التقليدي لإسهاماته الطبية الجليلة.

وأسهم البروفيسور الصيني المخضرم في علاج رجل الأعمال الشاب سامي الهندي، نجل رئيس مجلس إدارة مؤسسة زهرة التحرير الإعلامية.

وشكل الطبيب الشهير عالميا فريقا طبيا من كبار الخبراء المتخصصين، لعلاج سامي الهندي الذي تماثل للشفاء من خلال الطب الصيني التقليدي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register