راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

على الفيس بوك.. مؤيدو الإخوان والجيش يحشدون أنصارهم لـ6 أكتوبر

مظاهرات-أرشيفية
مظاهرات-أرشيفية

 

كثف كل من مؤيدي ومعارضي الرئيس المعزول محمد مرسي تحركاتهما للحشد للتظاهر يوم 6 أكتوبر، وسط أجواء ساخنة بين الجانبين واشتباكات يومية تشهدها مسيرات مؤيدي المعزول مع معارضيهم.

من جانبها, دعت القوي الشعبية والمدنية بالمحافظة المواطنين في كافة أنحاء دمياط وفارسكور والزرقا وكفر سعد، من خلال مكبرات الصوت وعشرة آلاف منشور، للتظاهر يوم 6 أكتوبر والاحتفال بالنصر والإعلان عن تأييدهم للجيش المصري.

وتمت الدعوة للتظاهر بالميادين الرئيسية بالمراكز، ثم مسيرات مؤيدة للجيش تتجه لميدان الساعة بمدينة دمياط، حيث يتم تنظيم احتفالية كبري وسط أعلام مصر والأغاني الوطنية، وتبدأ الفعاليات منذ ظهيرة اليوم.

علي الجانب الآخر, انطلقت أعداد من مؤيدو المعزول فجراً في عدة مناطق رئيسية منها شارع كورنيش النيل والأعصر لدعوة المواطنين للتظاهر يوم 6 أكتوبر أيضاً، رفضاً لما أسموه بالانقلاب, وطبع مؤيدو المعزول عبارات معادية للجيش والشرطة، وتطالب بالمشاركة في المظاهرات بعبارات (انزل..شارك..هنقلب الانقلاب).

كما شهدت صفحات التواصل الإجتماعي فيس بوك حرباً شرسة بين مؤيدي ومعارضي المعزول، حيث يسعي كل منهما لحشد أكبر عدد من المواطنين للمشاركة في مظاهرات السادس من أكتوبر.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register