راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

على مساحة 29 ألف متر مربع.. الرئيس السيسي يفتتح مستشفى المنوفية العسكري

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسى مستشفى المنوفية العسكرى، بمحافظة المنوفية، وقدم الشباب والأطفال فى افتتاح المستشفى وقابلته الأطفال بالورود وتلقى صورا تذكارية مع الشباب.

واستمع الرئيس عبد الفتاح السيسى لشرح تفصيلى حول مستشفى المنوفية العسكرى، والمستشفى مكونة من مبنى رئيسى وعدد من المبانى الفرعية وتبلغ مساحتها 29 ألف متر مربع.

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى المستشفى العسكرى بمحافظة المنوفية، الذى يعتبر صرحاً طبىياً لخدمة المدنيين والعسكريين من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة، حيث تم تشييده على أحدث الأنظمة العلاجية، وتزويده بأحدث الأجهزة الطبية ويشمل تخصصات دقيقة في جميع الأقسام، ويضم مبني متكامل للعيادات الخارجية.

وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن المستشفي يعتبر إضافة ونقلة نوعية كبيرة لمستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين من أبناء محافظات الدلتا.

دعا الرئيس عبدالفتاح السيسي، المصريين بالتوجه إلى مقرات حملة فيروس سى عند بدء الحملة فى أكتوبر المقبل، مشيرا إلى أن المرض فتك بأهلنا على مدى السنوات الـ40 الماضية.

وقال الرئيس السيسي، خلال كلمته فى افتتاح مستشفى المنوفية العسكرى: "قمنا بما يلزم من إجراءات من أجل إنجاح فكرة المسح الطبى"، معربا عن أمله فى الانتهاء من المسح والعلاج خلال العامين المقبلين قائلا: "نأمل خلال العامين القادمين فى القضاء على المرض بمصر بتضافر جهود الدولة مع مواطنيها".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register