راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

علي معلول لن يشارك.. تعرف على تشكيلة الأهلي أمام أتلتيكو مدريد

قرّر مدرب الأهلي المصري حسام البدري استبعاد الدولي التونسي علي معلول عن التشكيلة التي تواجه أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم السبت 30 ديسمبر 2017 في إطار مباراة ودية على ملعب برج العرب بالقاهرة.

وشمل قرار البدري كل من معلول ومحمد الشناوي وأيمن أشرف ورامي ربيعة وأحمد فتحي وحسام عاشور وعمرو السولية وعبدالله السعيد ووليد سليمان وباكا ووليد أزارو لتمكينهم من اخذ قسط من الراحة بعد خوضهم مباراة الجولة الأخيرة أمام بتروجيت.

يذكر أن معلول عاد للعب في تشكيلة الأهلي بعد تعافيه من الإصابة التي لحقته في مباراة المنتخب التونسي والمنتخب الليبي في ختام التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

يفتح إستاد برج العرب ذراعيه لاستقبال مباراة ودية بين الأهلي المصري وأتليتكو مدريد الإسباني تحت شعار "السلام ضد الإرهاب"، وكما اتفق الطرفان ستكون هذه المواجهة الودية على إستاد برج العرب بالإسكندرية يوم السبت 8 ديسمبر 2017 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر.

من المنتظر أن يحضر الروخيبلانكوس بكامل نجومه وعلى رأسهم الفرنسي أنطوان جريزمان الذي قد يكون هذا اللقاء هو الأخير في مسيرته مع الفريق العاصمي، حيث انتشرت تقارير في الأيام الأخيرة تشير إلى أنه مطلوب بقوة في برشلونة ومانشستر يونايتد، وأن الصراع على أشده بين هذين الناديين اللذين لن يفرطا في توقيع النجم الدولي.

من جانبه لن يدخل الأهلي هذه المواجهة بلاعبيه الذين اعتدنا عليهم، حيث وجه الفريق دعوة لأكثر من لاعب عربي ومصري للمشاركة في هذه المباراة الودية، على رأسهم حسام غالي قائد الشياطين الحمر السابق وقائد النصر السعودي حالياً، ومحمود عبد المنعم كهربا الذي ارتدى القميص الأحمر في المراحل السنية الصغيرة ويلعب الآن في صفوف اتحاد جدة.

أما النجوم العرب التي وجهت لهم دعوة هم "السعوديين الهلاليين تيسير الجاسم وأسامة هوساوي، أحمد الفريدي زميل الكابيتانو السابق، فهد المولد من العميد، أحمد خليل لاعب الجزيرة الإماراتي، عمر عبد الرحمن لاعب العين، سيد ضياء لاعب الرفاع البحريني، إسماعيل عبد اللطيف المنتمي للمحرق".

المباراة
الملعب
الموعد
الحكم
القناة الناقلة
الأهلي – أتليتكو مدريد إستاد برج العرب السبت 30 ديسمبر 2017،
20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية جهاد جريشة قناة الأهلي الفضائية – AHLI TV

الأهلي

الأهلي V أتليتكو مدريد

مباريات ودية – أندية

أتليتكو مدريد
التعليقات (0)
اختيارات المحررين
رسميا.. مهاجم الزمالك يجدد عقده لموسم آخر
استقرار حالة البدري بعد تعرضه لنزيف حاد
بالصور.. أجايي يحتفل بحفل زفافه
كواليس ودية الأهلي وأتلتيكو| إلغاء الاحتفالية الغنائية وقمصان خاص للبدري والمولد
الخطيب يعلن عن مفاجأة لجمهور الأهلي
مران الزمالك| الشامي يغيب وتدريبات استشفائية للأساسيين
بالمستندات.. النائب العام ينتدب لجنة لفحص مخالفات ممدوح عباس بالزمالك

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register