راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

عمرو أديب يستضيف شيكابالا وإنذار رسمي للقناة بمنع إذاعة اللقاء

 

أرسل طارق محمود المحامى، إنذار رسمى وعاجل لإدارة قناة "MBC مصر"، طالب فيه إدارة القناة بمنع إذاعة حلقة شيكابالا مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج الحكاية، والتى نوهت القناة عنها أول أمس.

وقال طارق محمود فى إنذاره الموجه لإدارة القناة، إن اللاعب شيكابالا والذي فرضت علية عقوبات من لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصرى بإيقافه 8 أشهر وتغريمة 500 ألف جنية لتكراره إثارة الجماهير وسب اتحاد الكرة المصرى وتجاوزه اللفظى والاحتكاك بمسئول النظام والاتحاد المصري بعد مباراة الزمالك والانتاج الحربى فى الدورى.

وتابع المحامي، أن أفعال اللاعب شيكابالا أدت إلى إثارة الفتنة بين جماهير قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك وتوجيه عبارات السب من خلال الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى.

وأكد المحامي، في إنذاره، أنه رغم أن العقوبة ما زالت سارية على اللاعب ولم يتم إلغائها علية أو تخفيفها إلا أن الإعلامى عمرو أديب أعلن عبر برنامجه استضافته اليوم السبت، لللاعب شيكابالا وهو ما يثير المخاوف لاعتياد اللاعب على إثارة الجماهير وإثارة الفتنة بين جماهير الأهلى والزمالك وهو ما قد يؤدى إلى إثارة الفوضى فى الشارع الرياضى االمصرى.

واختتم طارق محمود المحامي، إنذاره مؤكدًا أنإدارة قناة إم بى سى مصر يتحتم عليها إلغاء ظهور اللاعب فورا درءً للفتنة الجماهيرية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register