راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

عودة المياه بعد انقطاع 11 ساعة عن مدينة بني سويف العاصمة

عادت المياه إلى مدينة بنى سويف العاصمة، بعد انقطاع دام 11 ساعة منذ العاشرة مساء أمس السبت، وحتى صباح اليوم الأحد، دون تنويه من الشركة وذلك بعد إصلاح ماسورة مياه مكسورة.

وأبدى سكان مدينة بنى سويف غضبهم من عدم تنويه شركة مياه الشرب والصرف الصحى عن مواعيد وأسباب انقطاع المياه عبر صفحتها على فيس بوك أو خلال وسائل الإعلام المختلفة، حتى يخزنوا ما يكفيهم من المياه لاستخدامها فى سد احتياجاتهم أثناء فترة انقطاع المياه عن منازلهم والتى ما زالت مستمرة.

ومن جانبه قال المهندس محمد سعيد نشأت، "إن هناك أربع محطات صرف فى بنى سويف هى " الغمراوى، عزبة النخل، الميدان والمدارس" ركبتها الشركة المنفذة على خط طرد واحد داخل غرفة محابس على وصلة فك وتركيب تعددت أعطالها خلال الفترة الماضية وكنا نصلح هذا العطل ونعيد ضخ المياه".

وأضاف لـ "اليوم السابع"، أن تلك الوصلة كسرت مساء أمس وتدفقت المياه لتغرق منطقة الغمراوى وقررنا قطع المياه منتصف ليلة أمس واستبدال القطعة بأخرى بدلا من إصلاحها لإنهاء المشكلة بشكل جذرى، لافتا إلى أن الشركة قطعت المياه عن المدينة منذ الواحدة مساء أمس ولكن هناك منازل فى الأدوار العليا تأثرت وضعفت بها المياه قبل ذلك .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register