راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

عودة نضال الشافعي للجيم مُجددًا: «كنت بموت خلال الوعكة الصحية»

 

«نجاتي من الموت كانت معجزة إلهية».. بتلك الكلمات كشف الفنان نضال الشافعي عن أصعب اللحظات التي عاشها عقب خضوعه لعمليتين جراحتين داخل أحد المستشفيات الخاصة في القاهرة جراء إصابته بثقب في القولون.

وقال نضال الشافعي في أول ظهور له عقب تعافيه من أزمته الصحية: «لطف ربنا وكرمه أنقذني من الموت، فقد عشت تجربة قوية مع المرض، لدرجة أن طبيبي المعالج عبد ربه مشهور قال لي اللي حصلك ده معجزة، لأن أحد الجيوب القولونية انفجر فجأة، فتسبب انفجاره في حدوث ثقب بالقولون، وقد استمر وجود هذا الثقب لمدة 3 أيام متتالية، ما أصاب الغشاء البريتوني والأجهزة الداخلية للجسم بالتهابات شديدة».

 

نضال الشافعي: «مكنتش عارف أتنفس وواجهت صعوبة في الحركة»

وأضاف: «انتابتني آلاماً مبرحة في أحد الأيام، وفجأة لم أعد قادراً على التنفس بشكل جيد، «مبقتش عارف في ايه»، وأصبحت أواجه صعوبة في الحركة، فخضعت لعدد من الفحوصات الطبية والأشعة، واتجهت لأكثر من طبيب وكانت تشخيصاتهم متباينة، فمنهم من أكد وجود مشكلة في البنكرياس وآخر في المرارة وهكذا، وذلك نتيجة لتسبب السوائل المنبعثة من القولون في إصابة هذه المناطق بالتهابات شديدة.

نضال الشافعي: طبيبي المعالج قال لي أنت كنت بتروح مننا في العملية

وتابع: «أرسلت الأشعة والفحوصات للدكتور عبدربه مشهور الذي بمجرد أن اطلع عليها قال لي لازم تدخل غرفة العمليات في خلال ساعة أو أقل، لأنني كنت على شفا الدخول في غيبوبة أو الإصابة بتسمم دموي في خلال دقائق معدودة، ومن لطف ربنا ورحمته أن أحد الأطباء طالبني بتعاطي مضاد حيوي معين وحقن طبية، حيث تسببا بدورهما في تقليل الالتهابات وعدم انتشار التسمم في الدم بشكل سريع».

 

وكشف نضال الشافعي عن كواليس الجراحة الأولي التي أجراها داخل أحد المستشفيات الخاصة في القاهرة قائلاً: «طبيبي المعالج قال لي أنت كنت بين ايدين ربنا، وأحياناً كنت بتروح مننا، وهنا أشكر المولي عز وجل على رحمته ولطفه، كما لابد من توجيه الشكر للناس على دعواتهم لي ودعمهم في هذه الفترة الحساسة من حياتي، وكل الشكر لزوجتي التي كانت الداعم الأكبر وكذلك أمي وأقاربي».

 

 

 

تصدرت الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين ، تريند مواقع التواصل الإجتماعي ، بعد ظهورها مع المطرب سعد لمجرد، في فيديو انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، وهي تحتضنه ويبقلها، ثم تمايلا على الأغنية التي يؤديها، قبل أن يقوم بتقبيل يدها.

 

وهذه أبرز المعلومات عنها..

 

1- روان بن حسين من مواليد 30 ديسمبر 1996 من أب كويتي وأم أردنية.

 

2-  تحمل الجنسية الكويتية وديانتها الإسلام وبرجها الفلكي الجدي، وتقيم حاليًا بالإمارات.

 

3-  تزوجت من رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف وأنجبت منه بنت فقط تدعى لونا، انتهى زواجها بالطلاق.

4- قالت أنها كأم عزباء اضطررت لبيع مجوهراتها كي تصرف علي أبنتها.

 

5- كشفت عن أسباب صادمة للطلاق وقالت أن زوجها كان ذا شخصية سيكوباتية نرجسية وغير مستقر نفسيًا إلى جانب خيانته لها.

 

 

 

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register