راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

غارة جوية تقتل 5 مسلحين في رفح

جهاديين بسيناء - أرشيفية
جهاديين بسيناء - أرشيفية
جهاديين بسيناء – أرشيفية

 

ادت غارة جوية، غير معلومة المصدر حتى الآن، الى مقتل 5 من المسلحين في سيناء المصرية، بينما كانوا يستعدون لاطلاق صواريخ على اسرائيل بالقرب من الحدود بين البلدين، كما صرح مسؤول امني مصري.
ورجحت بعض المصادر ان "تكون الضربة الجوية من اسرائيل"، فيما نسبتها اخرى الى الجيش المصري.

وأعلن متحدث عسكري مصري أن انفجارين وقعا بمنطقة "العجرة" الحدودية بشمال سيناء، وتقوم عناصر القوات المسلحة بتمشيط المنطقة.

وقال الناطق الرسمي بإسم القوات المسلحة المصرية العقيد أركان حرب أحمد محمد علي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" إنه "في تمام الساعة الرابعة والربع من عصر اليوم الجمعة تم سماع صوت إنفجار بين العلامتين الدوليتين /10/ و/11/ غرب خط الحدود الدولية بمسافة 3 كم بمنطقة العجرة".
وأضاف علي ان "عناصر القوات المسلحة تقوم حالياً بتمشيط المنطقة المحيطة في موقع الانفجارين"، وجاري إتخاذ كافة الإجراءات بواسطة العناصر المتخصصة للوقوف على أبعاد وملابسات الحادث.
وتشهد مناطق عدة بشمال صحراء سيناء حالة استنفار أمني غير مسبوق على خلفية قيام عناصر"إرهابية "بشن هجمات مسلحة، منذ عزل الرئيس السابق محمد مرسي مساء في الثالث من تموز/يوليو الماضي، وبشكل يومي على مراكز ونقاط أمنية ومصالح حيوية أسفرت عن سقوط قتلى ومصابين من عناصر الجيش والشرطة، وقد تمكَّنت عناصر الأمن من قتل عشرات المسلحين وتوقيف عدد كبير.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register