راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

غداً.. الأقصر تستضيف مؤتمراً إقليمياً لمكافحة الإرهاب

تستضيف مدينة الأقصر اعتبارا من الغد /الثلاثاء/ ولمدة ثلاثة أيام، مؤتمرًا إقليميًا حول مكافحة الإرهاب وبشكل خاص "المقاتلين الأجانب"، بالتعاون مع الاتحاد البرلماني الدولي ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، ومكتب الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب، وبرعاية الاتحاد الأوروبي.

يشارك رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال في المؤتمر، ورئيس المجلس الوطني الاتحادي ورئيس المجموعة الاستشارية رفيعة المستوى المعنية بمكافحة الإرهاب الدكتورة أمل القبيسي، والأمين العام للاتحاد البرلماني الدولي، وعدد آخر من المسئولين بالاتحاد وبمنظمة الأمم المتحدة، إضافة إلى برلمانيين من مجلس النواب ودول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إضافة إلى عدد من الخبراء في مجال مكافحة الإرهاب.

ويعقد المؤتمر الإقليمي للاتحاد البرلماني الدولي والأمم المتحدة للشرق الأوسط وشمال إفريقيا تحت عنوان "دور البرلمانيين في التصدي لتهديد المقاتلين الإرهابيين الأجانب والتحديات ذات الصلة".. ويشارك في التنظيم الاتحاد البرلماني الدولي، ومجلس النواب المصري، ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، ومكتب الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب.

ويعد المؤتمر بداية سلسلة من الأنشطة المعتمدة للفريق الاستشاري الرفيع المستوى التابع للاتحاد البرلماني الدولي والمعني بمكافحة الإرهاب والتطرف، من أجل تحقيق أهداف البرنامج المشترك للاتحاد البرلماني الدولي والأمم المتحدة.
ن و ن/س.ع

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register