راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

غداً .. طلاب الصف الثاني الإعدادي يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الأول

يستعد طلاب الصف الثاني الإعدادي لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول في شكل امتحان مجمع متعدد التخصصات، غدًا الخميس، من خلال تحميل النماذج الاسترشادية التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة أتاحت النماذج الاسترشادية لمختلف الطلاب بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي، بهدف أن يتعود الطلاب على شكل وطريقة وضع الأسئلة خلال الامتحان المجمع، وخاصة أنه نظام جديد لجأت إليه الوزارة بسبب الظروف الاستثنائية للموجة الثانية من فيروس كورونا.

«الوطن» توفر لطلاب الصف الثاني الثانوي تحميل والإطلاع على مختلف النماذج الاسترشادية التي طرحتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من خلال الضغط هنا.

«التعليم»: إتاحة 3 نماذج استرشادية لطلاب الصف الثاني الثانوي

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن» إن الوزارة أتاحت 3 نماذج لطلاب الصف الثانوي الثانوي، وأن الامتحان المجمع الذي سيعقده الطلاب غدًا الخميس مدة الإجابة عليه ساعتين، وأن الامتحان يضم جميع المواد الأساسية المضافة للمجموع، وهي اللغتين العربية والإنجليزية، بالإضافة إلى مواد الرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية، مؤكدًا أن أسئلة الامتحان المجمع هي الاختيار من متعدد، حيث يتم وضع 4 اختيارات لكل سؤال.

وفي السياق ذاته، بدأت صباح اليوم الأربعاء الامتحانات المجمعة للمرحلة الإعدادية للفصل الدراسي الأول، بامتحان طلاب الصف الأول الإعدادي، كما أدى طلاب الصف الأول من المرحلة الثانوية امتحاني اللغة الأجنبية الثانية ومادة الرياضيات إلكترونيًا داخل اللجان الامتحانية بمختلف المدارس على مستوى محافظات الجمهورية.

امتحانات الرياضيات واللغة الأجنبية الثانية لثانية ثانوي غدًا

ومن المنتظر أن يؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي غدًا امتحانات اليوم الثالث لهم من امتحانات الفصل الدراسي الأول، حيث أنهم سيمتحنون في مواد علم النفس والاجتماع مع اللغة الأجنبية الثانية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register