راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

غدًا .. الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر المصري بالإمارات

يستضيف نادي الزمالك غريمه التقليدي الأهلي علي ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، في مباراة بطولة السوبر المصري ، وذلك غدا الجمعة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

وحقق نادي الزمالك بطولة الدوري المصري الممتاز بعد منافسة شرسة مع الأهلي وكذلك حقق لقب كأس مصر بعد الفوز علي الأحمر في المباراة النهائية، ويشارك الشياطين الحمر في البطولة بعد تحقيق وصافة الدوري.

 

ويستعد نادي الزمالك لتحقيق انجاز جديد بالفوز بلقب السوبر ليصل الي الثلاثية المحلية " الدوري المصري والكأس والسوبر " وهو ما سبق ونجح الأهلي في تحقيقه ثلاث مرات سابقة .

 

البداية في موسم 2005-2006 حينما توج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري وبعدها بالكأس المحلية امام الزمالك في المباراة التي انتهت بنتيجة ثلاث أهداف دون رد ثم الفوز بلقب السوبر المصري علي انبي بهدف دون رد .

 

 

الثانية في موسم 2006-2007، حيث حقق الفوز بلقب الدوري المصري وبعدها كأس مصر على حساب الزمالك بالمباراة التي انتهت بنتيجة هدفين دون رد ، ثم السوبر أمام الإسماعيلي بركلات الترجيح

 

وجائت المرة الثالثة في موسم 2016-2017، بعد فوز النادي الأهلي بالدوري المصري ثم التتويج بكأس مصر والسوبر المصري على حساب المصري البورسعيدي.

 

القنوات الناقلة لمباراة قمة السوبر بين الأهلي والزمالك

ومن المقرر ان تننقل مباراة السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك عبر قنوات أون تايم سبورت، كما سيتم نقل المباراة أيضًا عبر قناة أبوظبي الرياضية.

 

الأهلي بالقميص الأحمر والزمالك بالأزرق

عقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الزمالك على لقب كأس السوبر المصري  اليوم الخميس، وحضره سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري ووائل محمد، إداري الفريق؛ للاتفاق على كافة الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة.

 

وأسفر الاجتماع عن الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر فيما يرتدي نادي الزمالك صاحب الملعب في المباراة الزي الأزرق الكامل.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register