راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

فتح باب التقديم لحج الجمعيات الأهلية بكفر الشيخ

أعلن جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الإثنين، عن فتح باب التقديم لأعضاء الجمعيات الأهلية الراغبين فى  أداء فريضة الحج لموسم حج 1443هـ -2022م، وذلك حتى 12 مايو المقبل، موضحاً شروط التقديم، برعاية الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، وإشراف المحاسب السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

 

وقال المحافظ إن استمارات التقديم للحج متاحة بجميع الجمعيات الأهلية التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بالمجان لكافة أعضاء الجمعيات ممن تنطبق عليهم الشروط التي أعلنتها الوزارة هذا العام.

 

وأوضح المحاسب السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة، الشروط التى يجب توافرها على الراغبين فى أداء فريضة الحج هذا العام والتى تضمنت، صورة شخصية حديثة، وصورة الرقم القومي، وأن يكون المتقدم لم يسبق له الحج مدى الحياة، ولا يزيد سنه على 65 عاما، وأن يكون خاليا من الأمراض، بالإضافة إلى حصوله على إحدى اللقاحات المعتمدة لفيروس كورونا.

 

كما تضمنت الشروط، أن يكون قادرًا على أداء المناسك وخاليًا من الأمراض المستعصية التي تحددها وزارة الصحة، كذلك أن يكون مسجلا بعضوية إحدى الجمعيات الأهلية عند تقديم الطلب ومسددا الاشتراك السنوي للجمعية، ويتم التقديم من خلال الجمعيات الأهلية، والتى بدورها تقوم بتجميع الاستمارات وتسليمها إلى الإدارات الاجتماعية وتسجيلها على منظومة الحج الموحد.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register