راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

فشل مع «النصر السعودي».. مالا تعرفه عن دانييل كارينيو مدرب الأهلي المحتمل

نقلت الصحافة الأوروغويانية تصريحات عن المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، دانييل كارينيو، عن وجود مفاوضات بينه وبين النادي الأهلي المصري لتدريبه خلال الفترة المقبلة بعد إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون وهو أيضاً مدرب سابق للنصر.

وكان المارد الأحمر قد عيّن كارتيرون خلفاً للمدير الفني المصري حسام البدري، الذي يتواجد ضمن الهيكل الإداري لنادي بيراميدز المصري في الوقت الحالي، بعد خسارة الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا التي انتهت منذ أيام بتتويج الترجي التونسي بطلاً لها.

وكتب صحفي أورغوياني يدعى غونزالو رونشي ومقدم برامج في إذاعة Sport 890 الرياضية الأورغويانية على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر تصريحات على لسان كارينيو أكد فيها مفاوضات الأهلي المصري.

ونقل رونشي على لسان كارينيو: "هناك مفاوضات مع النادي الأهلي في مصر، إنه النادي الأكبر في قارة أفريقيا"، مضيفاً: "إنهم يريدون مديراً فنياً في الوقت الحالي، ولكني لن أتعجل وسآخذ وقتي قبل الموافقة على العرض."

وكانت إدارة نادي النصر برئاسة سعود آل سويلم قررت إقالة كارينيو من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد مرور 8 جولات من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الحساب الرسمي لنادي النصر على تويتر: "سيظل كارينيو في قلوب النصراويين نظير كل ما قدمه لناديه النصر في الفترات الماضية، مقدمين له الشكر الجزيل ولطاقمه الفني المساعد على كل ما قدموه خلال الفترة الماضية، متمنين لهم التوفيق".

وكان النادي الأهلي المصري أقال المدرب الفرنسي كارتيرون من منصبه بعد خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا من الترجي التونسي بنتيجة 4-3 في مجموع المباراتين، بالإضافة إلى الإخفاق العربي بالخروج من بطولة كأس زايد للأندية على يد الوصل الإماراتي بعد التعادل في الإمارات 1-1 مستفيداً من قاعدة الهدف خارج الأرض بعد التعادل في القاهرة بنتيجة 2-2.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register