راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

فضيحة جنسية على الإنترنت تهز هولندا

الشرطة الهولندية

 

فضيحة جنسية ضخمة على شبكة الانترنت تهز المجتمع الهولندي ، وقع فيها 300 ضحية من الفتيات حسبما ذكرت الشرطة الهولندية.

فقد أفادت الانباء بأن الشرطة اعتقلت رجلا في مدينة برابانت قام بتزويج والاعتداء الجنسي على مئات من الفتيات عبر شبكة الانترنت.

وأكد مكتب المدعي العام أمس، بأن الرجل ظل يمارس هذه العادة لمدة ثماني سنوات، وأن ضحاياه بلغن 300 فتاة وتتراوح أعمارهن بين 10 و 17 عاما.

وجاء في بيان صادر عن مكتب المدعي العام بأن 11 فتاة على الاقل التقين مع الرجل واعتدى عليهن جنسيا. وعثرت الشرطة على 26 ألف شريط فيديو و 144 ألف صورة خلال حملة مداهمة على منزله.

وذكر التليفزيون الهولندي أن حوالي 30 فتاة حضرن من بلجيكا ، وأن بقية العدد من الفتيات ينتشرن في عموم هولندا. وتم حتى الان تحديد هوية نحو 65 من الضحايا اللائي غرر بهن الرجل.

وعرف الرجل بأنه فرانك أر ويبلغ من العمر 48 عاما ، ويتخذ وسيلة للصداقة مع الفتيات بالتظاهر بأنه في مثل عمرهن، ثم يستميلهن للقيام بحركات جنسية أمام كاميرا الويب الويب كام، التي يقوم بتسجيلها .

يذكر أن عملية استمالة الاطفال بغرض الاساءة الجنسية لهم تعتبر جريمة جنائية في القانون الهولندي.

وكانت الفضيحة قد ظهرت على السطح عقب اختفاء طفلة عمرها 12 عاما من مدينة جرونينجن ، وعثر عليها لاحقا في سيارة المتهم وتردد أنها تعرضت للاعتداء الجنسي من جانبه. وتم اعتقال الرجل ولا يزال في الحجز قيد التحقيق في القضية التي هزت المجتمع الهولندي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register