راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

فوز راندي أورتن ببطولة راسلمينيا حديث الصباح والمساء في العالم .. كيف فعلها ؟

تابع سكان الأرض الليلة الماضية, عرص راسلمينيا 33 لمصارعة المحترفين, حيث تمكن أورتن في الفوز بلقب wwe وكان قريباً من تحقيق الفوز فى النزال الذى جمعهما فجر اليوم الاثنين، لاسيما أن الأخير بدأ وكأنه يتلاعب بعقول الحاضرين وراندى أورتن نفسه.

نتائج WWE

ذكر الموقع الرسمى لـ"WWE"، أن النزال بين راندى أورتن وبراى وايت كان متوازنا، شهد العديد من اللقطات المثيرة، قبل أن ينجح راندى أورتن فى حسم النزاله لصالحه فى نهاية المطاف.

النهاية جاءت حسبما ذكر الموقع الرسمي للعبة، عندما ظن براي وايت بأنه قضى على أورتن إلا أن العكس كان صحيحا ونجح راندى أورتن فى القيام بحركة RKO ليقضي بها على براى وايت وألاعيبه وليحصد لقب WWE للمرة الـ13.

فى ذات الصدد، استطاع سيث رولينز قهر الاصابة التي عانى منها فى الركبة بالإضافة إلى المرض خلال يومين كاملين قبل رسلمينيا من الانتصار على منافسه تريبل اتش في نزال قوي جمع بين فجر اليوم، الاثنين، بـ "رسلمينيا 33".

تريبل إتش لعب على نقطة الضعف التى كان يعانى منها منافسه وهى إصابة سيث رولينز منذ البداية وبدأ التركيز واضحا على ركبته المصابة ومع تدخلات ستيفانى ماكمان المتسمرة لمساعدة زوجها تريبل إتش بدت الأمور وكأنها تتجه لمصلحة تريبل إتش الذى بدى وكأنه يتجه للفوز.

النهاية جاءت عندما قامت ستيفانى ماكمان بالتدخل ليتشتت انتباه تريبل إتش كونه كان سببا فى إلقائها عبر طاولة خشبية خارج الحلبة، ليقوم بعدها سيث رولينز بحركة بيدجرى لتقضى على تريبل إتش.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register