راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

فى ختام التعاملات اليوم.. البورصة تخسر 1.1 مليار جنيه

واصلت البورصة المصرية أداءها المتباين لدى إغلاق تعاملات اليوم، الأربعاء وسط عمليات بيع من المستثمرين الأجانب على أسهم في قطاعات الشركات الكبرى والقيادية قابلها نشاط للمستثمرين الأفراد المصريين على الأسهم الصغيرة والمتوسطة وأسهم المضاربات.
وخسر رأسمال السوقي لأسهم الشركات المقيدة بالبورصة نحو 1.1 مليار جنيه لينهي التعاملات عند مستوى 416 مليار جنيه وسط تعاملات بلغت نحو 2ر673 مليون جنيه.
وتراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية /إيجي اكس 30/ بنسبة 48ر0 فى المائة ليبلغ مستوى 38ر8347 نقطة، فيما انخفض مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة /إيجي اكس 70/ بنسبة 48ر0 فى المائة ليبلغ مستوى 85ر365 نقطة، فيما ارتفع مؤشر /إيجي اكس 100/ الأوسع نطاقا بنحو 26ر0 فى المائة ليبلغ مستوى 21ر812 نقطة.
وقال وسطاء بالبورصة إن السوق تشهد تحول للسيولة من الأسهم الكبرى والقيادية التي سجلت ارتفاعات كبيرة في الأسابيع الماضية إلى الأسهم الصغيرة والمتوسطة التي يرى المستثمرون أن أسعارها مغرية ويمكن للأفراد التحكم فيها نظرا لسيولتها المحدودة.
وأضافوا أن التوقعات تشير إلى أن المؤشر الرئيسي يستهدف مستوى دعم 8200 ثم 7900 نقطة، فيما قد تشهد الأسهم الصغيرة والمتوسطة نشاطا انتقائيا خاصة الأسهم ذات الأداء المالي الجيد.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register