راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

فيتوريا: تأثير غياب محمد صلاح عن المنتخب «مثل ميسي في الأرجنتين»

كشف البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر عن تأثير غياب محمد صلاح عن المنتخب، ووصفه تأثير غيابه، مثل غياب ميسي عن منتخب الأرجنتين.

وقال روي فيتوريا في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم عبر قناة أون تايم سبورتس اليوم: "غياب صلاح عن منتخب مصر، نفس غياب ميسي عن الأرجنتين، هم اللاعبين الذي في أي وقت يعطوك الحل في المباريات، ولكن المهم أن يتعاون الفريق بشكل جماعي، ويعرف ماذا يجب فعله، دون أن نبالغ في الضغط على محمد صلاح".

 

وأضاف عن تدخل محمد صلاح في الاختيار الفني للاعبين: "أنا من اختار اللاعبين، وليس هناك لاعب من يقول مع من يريد اللعب بجانبه، أعتقد أنه لا يمكن للاعبين التدخل في الاختيارات".

 

وواصل فيتوريا :"ما أعرفه عني وعن جهازي الفني، لم يأتي إلي أي لاعب وطلب مني اختيار لاعب معين للعب بجانبه، وسيكون من الصعب جدا تنفيذ هذا الطلب"

 

وانتقل فيتوريا للحديث عن إمكانية أن أسماء الأندية تؤثر على اختياره للاعبين: "أسماء الأندية تعطي أهمية لشيء واحد، نسعى أن يكون فريقنا يرغب في الفوز، وعقلية مثل هذه نعمل عليها من يوم لآخر".

 

وواصل: "من الأمور التي أنظر إليها عند اختيار اللاعبين، يجب أن يكون اللاعب متعود على الفوز، أو يشارك مع فريق يسعى للبقاء في الدوري، أو في فرق تسعى للألقاب، واللاعب الذي يلعب بشكل أساسي من أجل الفوز، هو اللاعب الأكثر تركيزا في أوقات المنافسة العالية".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register