راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

فيديو .. أستون فيلا يكتسح وست بروميتش البيون بثلاثية نظيفة

نجح فريق أستون فيلا الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه نجما المنتخب الوطنى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، فى تحقيق فوزا كبيرا على مضيفه وست بروميتش البيون بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد على ملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء الهدف الأول عبر اللاعب أنور الغازي في الدقيقة 5 من عمر المباراة، وقد شهد الشوط الأول طرد جاك ليفرمور لاعب وست بروميتش في الدقيقة 37.

في الشوط الثاني، أضاف برتراند تراوري الهدف الثاني في الدقيقة 84 قبل ان يضيف أنور الغازي الثاني له والثالث لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 88.

وشهد التشكيل تواجد أحمد المحمدي على مقاعد البدلاء طوال اللقاء، فيما غاب محمود حسن تريزيجيه بسبب الإصابة، وجاء تشكيل أستون فيلا على النحو التالي : حراسة المرمى: مارتينيز/ الدفاع: كاش، هاوس، مينجز، تارجت/ الوسط: ماكجين، تراوري، دوجلاس لويز/ الهجوم: جريليش، أنور الغازي، واتكينز.

وبهذه النتيجة يحتل أستون فيلا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة، بينما يحتل وست بروميتش المركز التاسع عشر برصيد 7 نقاط.

 

 

 

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register