راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

في أول أيام العيد.. مباراة حاسمة تجمع الأهلي ووادي دجلة بالدوري الممتاز

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غدا الثلاثاء، مواجهة قوية أمام نظيره وادي دجلة في المباراة التي تقام على ملعب استاد السلام، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.

ويواجه الفريق الأحمر العديد من التحديات خلال مواجهة وادي دجلة، على رأسها حصد النقاط الثلاث وتحقيق الفوز من أجل الوصول للنقطة السابعة واقتسام الصدارة مع أندية الزمالك وبيراميدز وسموحة والإنتاج الحربي، والإعلان مبكرا أن الأحمر سيدافع عن لقبه.

مواجهة وادي دجلة مهمة للأحمر بعد الفوز على وادي دجلة في استاد رادس بالجولة الخامسة لدور المجموعات الإفريقي، بهدف وليد أزارو، خاصة أن الجهاز الفني واللاعبين مطالبين باستغلال نشوة الفوز على الفريق التونسي لتقديم أداء ونتيجة جيدة أمام دجلة وإقناع الجماهير الأهلاوية.

المباراة فرصة لبعض النجوم الذين عانوا من تراجع المستوى في الفترة الأخيرة، وعلى رأسهم مؤمن زكريا الذي تم استبعاده من قائمة مباراة الترجي الأخيرة، وباتت علاقته بالجهاز الفني متوترة للغاية.

الجهاز الفني للأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون يلجأ إلى سياسة التدوير بين اللاعبين في ظل ضغط المباريات للمشاركة في 4 بطولات هي الدوري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية للأندية، وهو ما يعني أن الفرصة متاحة أمام لابدلاء لإثبات جدارتهم بالانضمام للتشكيلة الأساسية للأحمر خاصة أن الفترة الماضية شهدت الدفع بهشام محمد وأكرم توفيق وميدو جابر وصلاح محسن ومحمد شريف.

حرص الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، على مشاهدة تسجيل 3 مباريات لفريق وادى دجلة فى مسابقة الدورى هذا الموسم أمام أندية الداخلية والجونة وبتروجت.

وحرص الجهاز الفنى على استخلاص نقاط القوة والضعف فى فريق وادى دجلة؛ من أجل تجهيز اللاعبين لخطة مواجهة الغد.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى استعداداته مساء اليوم الاثنين لمواجهة وادى دجلة المرتقبة مساء غد الثلاثاء فى الجولة الثالثة من مباريات الدورى العام.

رحّب الفرنسي بانريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، ببيع صبرى رحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى يناير لعدم قناعة الجهاز الفني بقدراته وإمكانياته.

ويرى كارتيرون أن صبرى رحيل غير مؤثر مع الفريق لذا لن تكون هناك مشاكل إذا رحل من الفريق، خاصة أن الفريق يضم الدولي التونسي على معلول الظهير الأيسر الأساسي، وبديله هو أيمن أشرف وهناك اتجاه لضم ظهير أيسر جديد في الفترة النمقبلة.

ولم يُشارك صبرى رحيل مع الفريق حالياً، لذا تزداد فرص رحيله عن القلعة الحمراء في الشتاء المقبل.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register