راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

في حلقته الأولى.. 3 عناصر مبشرة تجعل من "أبو العروسة" جدير بالمشاهدة

عرضت الإثنين 25 ديسمبر الحلقة الأولى من مسلسل "أبو العروسة" على شاشة قناة dmc، وحصل المسلسل على الكثير من ردود الأفعال الإيجابية بعد عرض الحلقة الأولى، لتقديمه دراما اجتماعية بشكل بسيط استطاع جذب الجمهور منذ المشاهد الأولى.

ويقدم موقع "زهرة التحرير"، لقرائه 4 أسباب تجعلك تشاهد مسلسل "أبو العروسة".

– الكوميديا

تقديم الكوميديا في الأعمال الفنية لم يعد أمرا سهلا، خاصة وأنها تتطلب وجود كاريزما، وكانت المفاجأة في المسلسل وجود الكثير من الممثلين الذين يقدمون أدوارا كوميدية رغم جدية الأحداث.

– البطولة الجماعية

في الأونة الأخيرة لم يقتصر صناع المسلسلات على الاستعانة بفنان أو اثنين لتقديم أدوار البطولة واتجهوا للبطولة الجماعية، وهذا الأمر حقق نجاحا كبيرا.

ويضم مسلسل "أبو العروسة" مجموعة كبيرة من الفنانين مثل سيد رجب، وسوسن بدر، ونرمين الفقي، ورانيا فريد شوقي وآخرين.

– تسلسل الأحداث

استطاع المسلسل جذب المشاهدين منذ البداية، واحتوى المشهد الأول على حدث هام جعل الجمهور يتساءل ماذا سيحدث بعد، خاصة وأنه تعلق بقضية رشوة وهل سيقبلها سيد رجب أم يرفضها؟.

– تجسيد صورة حقيقية للبيت المصري

أن يقدم عمل تليفزيوني صورة طبيعية للبيت المصري شئ يسعد الجمهور بالتأكيد لأنهم يشعرون وكأنهم يرون أنفسهم على الشاشة، وهذا ما فعله المسلسل.

ونقل "أبو العروسة" صورة حقيقية عن الأسرة المصرية المتوسطة الحال التي تضم 7 أفراد بالمنزل وتحدث بينهم مواقف طريفة مرورا بمعاناة الوالدان مع أبنائهم حتى محاولة حل مشكلاتهم اليومية.

"أبو العروسة" من بطولة سيد رجب، وسوسن بدر، ومدحت صالح، ونرمين الفقي، ومحمد عادل، ومحمود حجازي، وولاء الشريف، وهو من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور، ومهندسة الديكور هند حيدر، ومدير الإضاءة أحمد عبد العزيز “زيزو”.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register