راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

في ذكرى انضمامه للأهلي .. تعرف على أرقام وبطولات وليد سليمان مع القلعة الحمراء

نجح نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي وقائده وليد سليمان، في تحقيق عديد الأرقام المميزة والإنجازات العديدة له مع القلعة الحمراء في مسيرته المميزة.

 

 

ونجحت إدارة الأهلي، في حسم التعاقد مع الجناح الأيسر وليد سليمان "الحاوي"، عام 2011 قادماً من صفوف نادي إنبي، بعدما شهدت هذه الفترة تألق كبير من اللاعب ومساهمته في العديد من الأهداف مع الفريق البترولي.

 

 

وكان انتقال الحاوي إلى النادي الأهلي، بمثابة حلم كبير له، وتمكن من تحقيقه بعد فترة من الجهد والتألق، في فترة تواجده بنادي إنبي، حيث كان يأمل في الانتقال إلى القلعة الحمراء وضحى كثيرًا من أجل تحقيق ذلك الحلم.

 

 

وخاض وليد سليمان مع الأهلي منذ انضمامه في عام 2011 وحتى الآن، 371 مباراة في كافة البطولات التي شارك فيها الفريق، وسجل خلالهم 83 مباراة، بينما صنع 56 هدف آخر.

 

 

كما تواجد الحاوي في المركز الرابع بجدول ترتيب أكثر اللاعبين الذين سجلوا أهدافاً مع الأهلي، أثناء مشاركته في كافة بطولات إفريقيا برصيد "20" هدف، ويليه النجم السابق محمود الخطيب رئيس النادي الحالي، 37 هدف ومحمد أبو تريكة، برصيد 32 هدف، بالإضافة إلى المهاجم المميز عماد متعب بـ 28 هدف.

 

 

ونجح الأهلي في تحقيق العديد من البطولات، منذ تواجد وليد سليمان في صفوف الفريق، والذي ساهم بشكل كبير في تتويج المارد الأحمر بالعديد من البطولات.

 

 

حيث توج اللاعب مع النادي بالألقاب التالية: "الدوري المصري الممتاز 6 مرات، أبطال أفريقيا 4 مرات، كأس مصر مرتين، السوبر المصري 5 مرات، كأس الكونفدرالية مرة، كأس السوبر الإفريقي 3 مرات".

 

 

الجدير بالذكر أن وليد سليمان قرر أن يعتزل كرة القدم بشكل نهائي، مع نهاية هذا الموسم، بعدما أعلن ذلك منذ عدة أشهر، حيث يبلغ اللاعب 38 عامًا، وهو يلعب في النادي الأهلي الآن منذ 11 عامًا.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register