راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

في عيد ميلاده .. 10 معلومات لا تعرفها عن عمرو دياب

يحتفل اليوم الهضبة عمرو دياب بـ عيد ميلاده الـ 60 والذى احتفظ بمكانته في قلوب جمهوره لمدة 38 عاما  من خلال صوته وإحساسه الصادق في كلمات أغانيه واستطاع أن يكون محبوبا لكل الأعمار من الطفولة مرورا بالشباب وكبار السن.

 

وبعد 60 عاما مازال عمرو دياب يرفع شعار" أنا مهما كبرت صغير" إحدى أغنياته الشهيرة والذى يتخذ منها الهضبة أسلوب حياة .

 

فـ على الرغم من مرور أكثر من 22 عاما على إصدارعمرو دياب لأغنيته الشهير “ أنا مهما كبرت صغير” إلا إنها منذ إصدارها وحتى الان إحدى أهم اغانى حفلا ت عمرو دياب و دائما ما يحرص على صعود المسرح من خلالها .

 

ويبدو ان شعار " أنا مهما كبرت صغير" منهجا  يتبعه الهضبة طوال الـ 36 عاما منذ ظهوره فكان ولازال أيقونة أزياء الموضة بالنسبة للشباب من مختلف الأعمار، الذين ينتظرون كل عام الشكل الذى سيظهر به وما سيرتدى من ملابس فى إعلانات البومه الجديد ضاربا بذلك كل حسابات السن.

بوستر ألبوم تملى معاك

يعتبر بلوفر البوم تملى معاك من أكثر الأزياء التى تأثر بها الشباب المصرى من بوسترات ألبومات عمرو دياب.

 

وبدأ الشباب يتداولونه ويرتدونه منذ عام 2000 وحتى الان .

بوستر ألبوم أكتر واحد

بدأ عمرو دياب يتخذ خطا جديدا مع بداية الألفية الجديدة واصداره البوم “ أكتر واحد بيحبك” وظهر ب"لوك" يتلائم مع الموضة ومع الأزياء العالمية بجانب ارتدائه للسلسلة الرجالى على بوستر البوم أكتر واحد بيحبك عام 2001.

بوستر ألبوم بناديك تعالى

بدأ عمرو دياب منذ عام 2011 ان يصبح ايقونة محاربة التقدم فى السن من خحلال اهتمامه الملحوظ بلياقته البدنية مصدرا للجميع  فكرة أن العمر مجرد رقم فظهر على بوستر البوم بناديك تعالى عام 2011 بتى شيرت شبابى وبنطلون جينز.

بوستر ألبوم معدى الناس

اثار البوستر جدلا واسعا بسبب الظهور الواضع لرجوع عمرو دياب بالسن  للوراء ،حيث ظهر  بلياقة بدنية عالية   وتسريحة شعر الشبابية .

 

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register