راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

قائد الأهلي الجديد.. نجوم الكرة يشيدون بـ علي معلول

ظهير النادي الأهلي الأيسر علي معلول، تسبب في قهر المارد الأحمر للفرق التونسية، حيث لعب دورًا هامًا في مباراة الأهلي مع الترجي في رادس حيث أحرز هدف وصنع آخر، كما لعب دورًا كبير في تحقيق سداسية الأهلي التاريخية في النجم الساحلي.

أداء علي معلول، الظهير الأيسر التونسي، جعل عدد كبير من الرياضيين يشيدون به، وبالأداء الذي ظهر عليه في مباريات الأهلي أمام الفرق التونسية، وذلك تحت شعار "مهاري بزيادة"، حيث تحدثوا عن مهارته العالية في استحواذ الكرة والتحرك بها وكذلك مهاراته في التسديد والعرضيات.

بطل مباراة النجم
فنال علي معلول ظهير أيسر الأهلي إشادة خاصة من مدربه بمنتخب تونس نبيل معلول بعد قيادة المارد الأحمر لنهائي دوري أبطال إفريقيا، قائلًا: "علي معلول كان بطل المباراة أمام النجم الساحلي، ووراء كل الأهداف وركض ما يزيد 11 كلم".

وأضاف: "كما كان متواجد دفاعيا وهجوميا ويربط بين خطوط الأهلي والنجم كان قلقًا من معلول وفرض عليه رقابة ثنائية من حمدي النجاز وعليا البريجي ولم يقدر أحد على إيقافه".

وتابع: "أعتقد أنها من أفضل مباريات معلول مع الأهلي بل في مشواره، لقد أثبت في في الفترة الأخيرة أنه من أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر بقارة إفريقيا".

قائد جديد للأهلي
كما وجه محمود طاهر رئيس النادي الأهلي إشادة خاصة للتونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق بعد فوز الفريق الكاسح على النجم الساحلي يوم الأحد، قائلًا: "أوجه تحية خاصة لمعلول، لقد بدا واضحًا أنه يقوم بدور القائد في مباراة النجم الساحلي".

وأوضح: "لقد أجاد في توجيه زملائه بحماس شديد في التمركز بالركلات الثابتة إضافة إلى أنه صنع هدفين".

راسم فلسفة الأهلي
عمرو أنور نجم النادي الأهلي الأسبق، أكد أن الهدف المبكر الذي أحرزه علي معلول ساعد الأهلي على تطبيق خطته ثم لعب في مساحات النجم الساحلي، مشيرًا إلى أن علي معلول رسم فلسفة النادي الأهلي في المباراة بسبب إحرازه الهدف المبكر.

صاحب شخصية في الملعب
وفي وقتًا سابق عقب موقعة رادس، أشاد عميد لاعبي العالم، ولاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق أحمد حسن، بالمحترف التونسي، علي معلول، بعد أن ساهم في تحقيق الفوز على الترجي في رادس بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، قائلًا: "علي معلول لاعب مميز ولكنه يومنا هذا أثبت أنه له شخصية داخل الملعب رغم تسببه في هدف الترجي الأول إلا أنه عاد بالهدف الاول وصنع الهدف الثاني".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register