راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

قادة المستقبل .. الحزب العربى: إطلاق برامج تدريبية وتثقيفية للشباب

إيمانا من الحزب العربى بأهمية دور الشباب فى الحاضر والمستقبل

اجتمع أمس نائب رئيس الحزب العربي لشئون الأمانة العامة السيد/وائل حنفي حسين ورئيس المجلس الاستشاري الدكتورة/ هدى زكريا ومساعد رئيس الحزب النائبة/ مي محمود والسيد احمدعبدالعظيم الأمين العام المساعد وأمين الإعلام مع أمانة التدريب والتثقيف بقيادة الدكتورة/ عزة فتحي أمين التدريب والتثقيف وعدد من الأمانات لبحث البرنامج التدريبي الجاري اعداده لتدريب الشباب وتأهيلهم لسوق العمل وايضا إعداد الكوادر القيادية بالحزب العربي للارتقاء بمستواهم الثقافي وتعزيز الولاء والانتماء والوعي بداخلهم وتم مناقشة العديد من الجوانب الهامة التي تشغل الشباب في الشارع المصري.

وقد عرض الباحث السياسي لؤي أباظة امين الشباب عدد من الأفكار لتشكيل نواة حقيقية من شباب الحزب العربي وتدريبهم التدريب الأمثل ليكونوا بداية لنقل الخبرات إلي باقي الشباب بمختلف المحافظات.

 

واستعرض التدريب مع الخبير الاقتصادي الاستاذ محمد الشربيني امين مساعد امانة الاستثمار أساليب دمج الشباب في الاقتصاد الوطني وكيفية تأهيل الشباب للانخراط في سوق العمل وإعادة بنائهم بالشكل الصحيح.

 

كما تناولت الباحثة السياسية سماح فراج امين مساعد شئون الهجرة والمصريين بالخارج جانب إعداد الشباب العائد من الخارج وتأهيلهم التأهيل المناسب ليكونوا عمال مهرة في تخصصاتهم بما يتوافق مع حاجة سوق العمل الدولي.

هذا وبالإضافة الي التعرف على التجارب الدولية وكيفية الاستفادة منها من خلال الباحثة/ سارة شريف امين مساعد العلاقات الدولية.

كما تناول الاجتماع الدور التنسيقى والترويجى ونشر فكر وجودة البرامج التدريبية التثقيفية ودور امانة الإعلام والعلاقات العامة الهام فى هذه المرحلة

 

وهذا إيمانا من الحزب بأهمية دور الشباب المؤهل التأهيل الأمثل في المرحلة المقبلة، مرحلة البناء والتنمية لمصر الجديدة والتي تولي القيادة السياسية لشباب مصر أهمية خاصة جدا.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register