راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

كارلو أنشيلوتي يؤكد غياب كورتوا عن مباراة ريال مدريد وبرشلونة

 تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن مباراة فريقه أمام برشلونة، المقرر لها غدا الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني.

 

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة برشلونة:" نستعد للمباريات كالعادة، في هذه الحالة يجب أن نضيف مدى خصوصية هذه المباراة للجميع وللمشجعين إلى جانب ذلك، علينا الأخذ بعين الاعتبار جودة الفريقين، مباريات الكلاسيكو، مثلها مثل مباريات الديربي، مباريات خاصة، وعلينا إضافة الضغط، الجانب النفسي، القلق.. كل ما يحيط بمباريات من هذا الطراز".

 

أضاف أنشيلوتي"نلعب ضد منافس على مستوى عالٍ جداً وللفوز سيتعيّن علينا الدفاع والهجوم بشكل جيد،علينا مراعاة خصائص المنافس، صحيح أنهم يلعبون بشكل أفضل في الشوط الأول ونحن في الثاني، لا أعرف ما إذا كان لذلك أي تأثير في المباراة، ولكننا سنأخذ ذلك بعين الاعتبار".

 

وعن موقفه من إجراء تعديلات في التشكيل الأساسي، قال:" لا أريد أن أخترع أمام برشلونة، بالمخترعين ليس لهم مكان في كرة القدم، حاولات الاختراع أمام باريس سان جيرمان الموسم الماضي وتعرضت للضرب.

 

موقف كورتوا وروديجر:

واصل:" كورتوا بحالةٍ جيدة، تدرب قليلاً اليوم ولن يشارك غدا، سيتدرب باستمرارية أكبر في الأسبوع المقبل، قد يكون مستعدا ليوم الأربعاء المقبل أو الأحد المقبل، الآن، كل ما يحتاج إليه هو التدريب".

اختتم:" روديجر إنه بخير، عليه أن يرتدي القناع لحماية الجرح، لكنه لا يشعر بأي إزعاج وهو مرتاح، إنه مناضل".

 

ويتصدر برشلونة ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة، وبفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register