راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

كشف غموض سرقة 200 ألف جنيه من شركة بمدينة الرحاب

تمكنت مباحث القاهرة من كشف غموض سرقة مبلغ 200 ألف جنيه من حساب شركة خاصة في مدينة الرحاب، حيث تبين أن وراء الواقعة موظف ومديرة الدعم الفني بالشركة، تم ضبطهما وأحيلوا إلى النيابة التي تولت التحقيق.

كان قسم شرطة التجمع الأول، تلقى بلاغا من ناصر عبدالرحيم محمد سليم قويدر، 57 عامًا، مدير وشريك بمصنع للحلويات ومقيم دائرة قسم شرطة مدينه نصر أول باكتشافه وجود تلاعب في حسابات فرع الشركة بمدينة الرحاب والاستيلاء على مبلغ وقدره 194 ألف جنيه، واتهم كلا من أ.أس، سن 40 مدير الفرع، ومقيم شارع وسط البلد ـ دائرة قسم شرطة المطرية، وش. ش. س. أ، 32 عامًا، مدير الدعم الفني بالفرع، مقيمة دائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء، ولها محل إقامة أخر بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها أسفرت إحداها عن ضبطهما، وبمواجهتهما بما جاء بأقوال المبلغ إيداها وقرر الأول باتفاقه مع الثانية على اختلاس المبالغ المستولى عليه بفرع الشركة، وفي سبيل ذلك قامت الثانية بإلغاء بعض عمليات البيع والاستيلاء على قيمتها تم بإرشاد المتهم الأول ضبط مبلغ 85.300 ألف جنيه من متحصلات الحادث بمسكنه وقرر بقيامه بإيداع مبلغ 35 ألف جنيه بحسابه الشخصي بالبنك كما تم بإرشاد المتهمة الثانية ضبط مبلغ 2100 جنيه، وهاتف محمول، قامت بشرائه من متحصلات الحادث.

وقررت بقيامها بإيداع مبلغ مالي 50 ألف جنيه بحسابها بالبنك وأضافا بانفاقهما باقي المبلغ المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register