راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

كلاب ضالة تفترس مربيتهم بذهب

افترست الكلاب الضالة بمدينة دهب مربيتها الأجنبية "جانيت"، وذلك في معسكرها الواقع بمنطقة وادي القمر في طريق منطقة البلوهول، بعد أن تركتها جائعة لمدة ثلاثة أيام، حيث هجمت عليها أثناء تقديمها الطعام لها، والتهمت أجزاءً من جسدها لصراعها على الطعام القليل المقدم لها.

 

وكان اللواء محمد خريصة، مدير أمن جنوب سيناء، قد تلقى إخطارا من قسم شرطة دهب يفيد بوفاة "جانيت"، السيدة الأجنبية التي تقوم بتربية ورعاية الكلاب الضالة في معسكر بمنطقة وادي القمر بدهب، بدعم من جمعيات الرفق بالحيوان، وقد هرعت قوات الشرطة وسيارة إسعاف   وحاولوا إنقاذها، ولكنها كانت فارقت الحياة بعد أن التهمت الكلاب أجزاءً من جسدها.

 

وقد تحفظت الشرطة على الكلاب المفترسة وعليها آثار دماء مربيتها التي كانت تهتم برعاية الكلاب الضالة على مدار سنوات طويلة رغم شكاوى المواطنين وتخوفهم من أن تصبح الكلاب مفترسة نتيجة كثرتها وصراعها على الطعام.

وأثارت تلك الواقعة حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاء الكلاب بعد افتراسها لمربيتها بعد تعرضها للجوع والصراع على الطعام، وهو ما دفع العديد من أهالي مدينة دهب للمطالبة بنقل الكلاب الضالة من معسكرها وتسليمها إلى جميعات الرفق بالحيوان.

 

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register