راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

كل ما تريد أن تعرفه عن نادي الاهرام الجديد

عقد نادى الأهرام سبورت مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم بأحد الفنادق الكبرى على كورنيش النيل، كشف خلاله عن استراتيجة وأهداف وخطط النادى المستقبلية واقتحام مجال الاستثمار الكروى، وفقا لقواعد ومبادئ اللعبة وخضوعها للقانون المصرى.

كما شهد المؤتمر الكشف عن هوية المسئولين عن النادى إدارياً وفنياً والإعلان عن الصفقات الجديدة التى تعاقد معها الأهرام سبورت منذ إعلان الحصول على حقوق شرائه من نادى الأسيوطى.

وأعلن أحمد الوشاحى، المستشار القانونى لنادي الأهرام، عن تغيير اسم نادى الأسيوطي إلى الأهرام، مؤكداً أن الهدف هو تكرار تجربة مانشستر سيتى وتشيلسى وباريس سان جيرمان فى مصر.

نادى الأهرام أبرم العديد من الصفقات القوية، سواء على الصعيد المحلى أو الأجنبى، ومن المنتظر أن يكون الميركاتو الصيفى تاريخياً بالنسبة للكرة المصرية.

ونستعرض فى السطور التالية هيكل الأهرام سبورت الفنى والإدارى..

1_ حسام البدرى

يتولى حسام البدرى، المدير الفنى السابق للأهلى، رئاسة المنظومة الكروية فى نادى الأهرام الرياضى، وأكد أن العمل الذى يقوم به فى النادى فنى وإدارى وتنظيمى، خاصة أنه يخوض المجال بعد العمل الإدارى والفنى فى النادى الأهلى.

2_ أحمد حسن

تولى الصقر أحمد حسن، كابتن منتخب مصر الأسبق، منصب المشرف العام على فريق الأهرام سبورت والمتحدث الرسمى للنادى.

3_ هادى خشبة

تم اختيار هادي خشبة نجم الأهلى الأسبق مدير الكرة بنادى الأهرام سبورت.

4_ فلانتينو مديراً فنياً

أعلن نادى الأهرام تعيين البرازيلى البرتو فلانتينو مديراً فنياً للنادى خلال الموسم الجديد، وهى المرة الأولى التى يحضر فيها المدرب لمصر للتدريب فيها.

وأكد حسام البدرى أنه رأى احترافية كبيرة من مجموعة عمل نادى بيراميدز، وعلى رأسهم المستثمر الجرىء العاشق لمصر، مشددا أن هذه الخطوه تعد نقلة كبيرة فى تاريخ الرياضة المصرية على غزار ما يحدث في دول العالم المتقدمة كرويا.

ووضح أن المستثمر السعودى هدفه المنافسة وتطوير ورفع شأن الكرة المصرية والعربية، مشدداً على أن نادى الأهرام سيدار باحترافية كبيرة.

وقال البدرى، إنه سيتولى أعمالا فنية وإدارية داخل نادى الأهرام، مستغلا عمله فى المجالين طوال الفترات الماضية وخاصة مع الأهلى، مشيرا إلى أن نادى الأهرام سيتعاقد مع مدرب هولندى لتطوير قطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة.

وأكد أحمد الوشاحي المستشار القانوني لنادي بيراميدز أن قانون الرياضة الجديد أتى بمنظور جديد للاستثمار الرياضى وسمح به سواء علي مستوى المصريين والأجانب والعرب.

وقال الوشاحي، خلال المؤتمر الصحفى الذى يعقد الآن، "المناخ أصبح مستعداً لدخول الاستثمار الرياضى بهدف نمو الاقتصاد الرياضي، وهو فكر الدولة المصرية فى الوقت الحالى.

وأضاف المستشار القانونى أن نادى بيراميدز سيشهد العديد من الإجراءات القانونية الجديدة وسيتم تطوير الإطار المادى والقانونى.

وأعلن نادى الأهرام تعيين البرازيلى البرتو فلانتينو مديراً فنياً للنادى خلال المؤتمر الصحفى المنعقد حالياً.

كشف نادى الأهرام سبورت عن صفقاته الأجانب للموسم الجديد، وأعلن حسام البدرى، رئيس المنظومة الرياضية بالنادى، ضم البرازيليين كينو ولوكاس، والسورى عمرو الميدانى.

 وأكد أحمد حسن، نجم الكرة المصرية السابق والمشرف على فريق الأهرام سبورت والمتحدث الإعلامى، أن الاستثمار الرياضى أصبح ضرورة فى الوقت الحالى، خاصة أن قانون الرياضة يسمح بالاستثمار لاكتشاف العشرات من المواهب أمثال محمد صلاح ومحمد الننى.

وأضاف أحمد حسن، خلال المؤتمر الصحفى الذى يعقده النادى الآن مسئولو نادى الأهرام سبورت، أن البرازيلي البرتوفلانتينو سيتولى الإدارة الفنية للفريق الكرة الأول بجهاز برازيلى بالكامل.

كشف أحمد حسن، المتحدث الإعلامى لنادى الأهرام سبورت، أن هدف النادى ليس منافسة الأهلي بالتحديد، بل الفوز بالبطولات ومنها الدورى.

وقال حسن، فى المؤتمر الصحفى نعم سننافس ولكن ليس الأهلي فقط بل جميع الأندية، هذه استراتيجية النادى وإدارته الجديدة، مشيرا إلى أن نادى الأهرام سبورت بصدد إنشاء أكاديمية ستضم العناصر المميزة فى جميع محافظات مصر.

وأكد هادى، خشبة مدير الكرة بنادي الأهرام سبورت، أن زيادة الفرق المنافسة أمر يضاعف قيمة الدورى المصرى، متمنياً أن يصبح لفريقه شأن كبير خلال الفترة المقبلة.

وأضاف خشبة، خلال المؤتمر الخاص بالإعلان عن تفاصيل نادى الأهرام، أن النادى يملك كوادر جيدة قادرة على تحقيق طموحات الفريق.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register