راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

كل ما تريد معرفته عن مبارة الأهلي والفيصلي الأدرني والقنوات الناقلة

موعد وتوقيت مباراة الاهلي والفيصلي اليوم الخميس 20-4-2017 والقنوات الناقلة مباشرة للقاء
نقدم لكم متابعة مباراة الأهلي والفيصلي اليوم الخميس 20-4-2017، والتي ستكون مشاهدة عبر قناة أم بي سي برو سبورت، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مباريات دوري جميل لكرة القدم، حيث يسعى لأقتناص المركز الثاني من النصر الذي يبعد عنه بفارق ثلاث نقاط.

مباراة الأهلي والفيصلي هي مواجهة هامة ضمن لقاءات الأسبوع 24 من البطولة السعودية، وهي تجمع بين صاحب المركز الرابع الأهلي برصيد 46 نقطة، وصاحب المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة الفيصلي برصيد 26 نقطة، وستقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة، بعد أيام من نجاح الأهلي في التعادل سلباً مع المتصدر الهلال في الرياض وتأجيل تتويجه رسمياً بلقب الدوري هذا الموسم.

الأهلي حامل لقب دوري جميل في الموسم الماضي، فرط في الموسم هذا العام بعد سلسلة من النتائج السلبية على مدار مباريات البطولة، ويأمل الفريق في أستعادة عافيته قبل نهاية الموسم من أجل حجز مقعد مؤهل في بطولة دوري أبطال أسيا الموسم المقبل، وبالتالي فهو مطالب بتحقيق أحد المراكز الثلاثة الأولى بالمسابقة السعودية من أجل التمثيل القاري.

موعد مباراة الأهلي والفيصلي
تنطلق مباراة الأهلي والفيصلي اليوم الخميس 20-4-2017 في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة وستقوم قناة أم بي سي برو سبورت hd 2، بنقل أحداث المباراة مباشرة وحصرياً عبر شاشتها.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register