راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

كواليس استعدادات بتروجيت يبدأ لموسم كروي جديد بالإسكندرية

ينطلق يوم الأحد المقبل بمدينة الإسكندرية ، معسكر إعداد فريق بتروجيت بقيادة محمد يوسف، للموسم الجديد المقرر إنطلاقه يوم 8 سبتمبر المقبل ، حيث سيستمر لمدة 10 أيام.

بتروجت يخوض 5 وديات فى معسكر الإسكندرية
كما قرر الجهاز الفنى لفريق بتروجت، خوض معسكر إعداد مغلق لمدة 10 أيام بالإسكندرية، استعدادًا للموسم الكروى الجديد، المقرر انطلاقه يوم 8 سبتمبر المقبل.

وطلب المدير الفنى من الجهاز الإدارى التنسيق مع 5 فرق من دورى القسم الثانى فى حالة تعثر الاتفاق مع فرق من الدورى الممتاز، لمواجهتهم خلال المعسكر، وذلك لخلق حالة من التجانس والتفاهم بين جميع اللاعبين.

ومن ناحية أخرى تلقى نادى بتروجت، عرضا من مسئولى سموحة، من أجل حصول الأخير على خدمات طه عادل مدافع الفريق البترولى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم خط دفاع سموحة بناء على رغبة التشيكى فرانز ستراكا المدير الفنى.

ومن المنتظر أن يتم مناقشة العرض مع محمد يوسف المدير الفنى لبتروجت، من أجل حسم امكانية السماح لـ"طه" بالرحيل والانتقال لصفوف سموحة، أو عدم الموافقة والتمسك باستمرار اللاعب مع الفريق البترولى.

يذكر أن فريق الزمالك حصل على توقيع محمد رمضان ، صانع ألعاب بتروجت، لمدة 4 سنوات عقب الجلسة التى جمعته مع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

جاء توقيع محمد رمضان لنادى الزمالك بموافقة مجلس إدارة بتروجت، وحضر جلسة التوقيع من النادى البترولى عربى أمين نائب رئيس المجلس ومحمود أباظة المشرف على الكرة، بالإضافة إلى سيد مرعى وميدو حزين وكيلى أعمال اللاعب.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register