راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

كواليس خطيرة وراء حادث أتوبيس السلام

يعد حادث أتوبيس دائرى السلام، واحداً من أكثر حوادث الطرق غرابة في مصر، وترصد "زهرة التحرير" أهم ما تداولته وسائل الإعلام بشأن هذا الحادث المروع.

وقع عصر اليوم الاثنين حادث سقوط حافلة ركاب أتوبيس كانت تنقل ما يقرب من 30 راكبا، من أعلى الطريق الدائري قبل نفق السلام المتجة إلى المعادي مما أسفر الحادث عن إصابة 14 شخصا بجروح وكدمات سطحية تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، بلاغا من غرفة النجدة، بحادث تصادم أعلى الطريق الدائرى، وبدوره أمر اللواء عادل زكى مساعد الوزير المرور، بانتقال رجال المرور إلى المكان لإزالة حطام الحادث.

من جانبه قال اللواء عادل زكى مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور: إن حافلة رحلات تقل 29 شخصا سقطت من أعلى الطريق الدائرى بالقرب من نفق السلام بالقاهرة.

وأكد مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرو في تصريحات صحفية: إن الحصيلة الأولية للحادث تشير إلى وقوع 10 مصابين، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وأضاف أنه تم على الفور انتقال قيادات الإدارة العامة للمرور؛ لرفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها.

وفي سياق متصل انتقل منذ قليل اللواء عادل زكى، مساعد وزير الداخلية ومدير الإدارة العامة المرور، إلى موقع حادث سقوط أتوبيس رحلات أعلى دائرى السلام، للوقوف على ملابسات الحادث الذى أدى إلى إصابة 10 ىشخاص حتى الآن.
السرعة الزائدة سبب الحادث

قال مصدر أمنى، إنه فى أثناء سير أتوبيس رحلات القاهرة يحمل رقم (ص ا د 237) أعلى الطريق الدائرى، بالقرب من نفق السلام، اختلت عجلة القيادة فى يد السائق، بسبب السرعة الزائدة، فاصطدم بسور الطريق وسقط من أعلى الدائرى، ما أدى لتهشمه بالكامل وإصابة كثيرين من الركاب.

وأضاف، فى تصريحات صحفية، أن قيادات الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عادل زكى مساعد وزير الداخلية للمرور، انتقلت لموقع الحادث على الفور، وتم نقل 14 مصابا للمستشفى، ويشرف مسؤولو حى السلام على رفع حطام الحادث ومساعدة المرور فى التعامل مع الموقع، وسط تدعيم الطريق بالخدمات المرورية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register