راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

كوتينيو يغادر برشلونة ليوداع زملائه في ليفربول.. صورة

عاد اللاعب فيليب كوتينيو صانع ألعاب ونجم نادي برشلونة الإسباني إلى ناديه السابق، نادي ليفربول الإنجليزي، من أجل توديع زملائه الذين لم تسنح له الفرصة لتوديعهم قبل الرحيل عن ملعب آنفيلد رود.

وربما جاءت تلك الزيارة كمحاولة من اللاعب الدولي البرازيلي لترك انطباع إيجابي بين جماهير نادي الميرسيسايد بعدما رفض المشاركة في المباريات وأجبر ليفربول على بيعه إلى النادي الكاتالوني.

A post shared by Adam Lallana (@officiallallana) on

في حين كان قد خطط كوتينيو لإقامة حفلة توديع لزملائه وفريق عمل وإدارة ليفربول مساء الثلاثاء، لكن كان هذا الموعد بمثابة مشكلة كبيرة ليورغن كلوب المدير الفني للريدز.

المدرب الألماني كان يرغب من لاعبي فرق الكوب أن يركزوا على رحلتهم من أجل مواجهة فريق هادرسفيلد تاون مساء الثلاثاء، مما أثار الشكوك حول إذا ما كانت هذه الحفلة ستُقام من الأساس.

ولكن بما أن تلك المباراة كانت ستقام في وقت متأخر فإن هذا الحفل لم يكن ليُقام بعد انتهاء المباراة، مما يعني أن الحفلة الوداعيّة لم زلن تُقام وفوّت كوتينيو على نفسه توديع زملائه.

يُذكر أن كوتينيو لن يتمكن من إقامة هذا الحفل في وقت آخر بعد الثلاثاء، حيث سيعود إلى برشلونة من أجل الاستعداد لمواجهة فريقه أمام نادي فالنسيا في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس ملك أسبانيا مساء الخميس.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register