راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

كيروش يكشف حقيقة انضمام أحمد عبد القادر للمُنتخب

 

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي كارلوس كيروش ينوي تفجير مفاجأة مدوية خلال الفترة القادمة، من خلال ضم نجم النادي الأهلي الموهوب، أحمد عبد القادر.

 

وأوضحت التقارير أن كيروش لديه قناعة كبيرة بقدرات أحمد عبد القادر، ويرى إنه قادر على الظهور بشكل جيد رفقة الفراعنة في مباراتي السنغال الحاسمتين في تصفيات كأس العالم.

وواصلت أن كيروش ينوي الاعتماد على أحمد عبد القادر نجم الأهلي في مركزين، سواء في الجناح الأيسر أو في وسط الملعب لأداء أدوار مركز “8”.

وأتمت أن اعتماد موسيماني على عبد القادر بشكل منتظم في الأهلي كان مفتاح اقتناع كيروش بقدرات أحمد عبد القادر وضمه للمنتخب.

وواصلت أن كيروش ينوي الاعتماد على أحمد عبد القادر نجم الأهلي في مركزين، سواء في الجناح الأيسر أو في وسط الملعب لأداء أدوار مركز “8”.

 

وأتمت أن اعتماد موسيماني على عبد القادر بشكل منتظم في الأهلي كان مفتاح اقتناع كيروش بقدرات أحمد عبد القادر وضمه للمنتخب.

واشترط الجهاز الفني لمنتخب مصر أن يشارك اللاعب بصفة أساسية مع الأهلي الفترة المقبلة ويقدم مستوى مميز كما فعل في كأس العالم للأندية التي أقيمت بأبو ظبي.

 

لتعويض إخفاق أمم أفريقيا.. بلماضي يضع خطة استثنائية للجزائر لعبور عقبة الكاميرون في الدور الفاصل

لا صوت يعلو فوق مباراتي الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم بين منتخبي الجزائر والكاميرون التي ستقام الشهر المقبل بنظام الذهاب والاياب.

 

ويسعي جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري لتحقيق الفوز على حساب اسود الكاميرون وخطف بطاقة التأهل إلى المونديال لتعويض خروجه المبكر من كأس الأمم الأفريقية الأخيرة من دور المجموعات.

 

وبحسب التقارير الواردة من الجزائر فأن بلماضي يجهز خطة استثنائية لمواجهة الكاميرون تبدأ من خلال معسكر مغلق يقام في مدينة أبوجا النيجيرية حتى يتأقلم محاربي الصحراء على الاجواء قبل السفر الكاميرون.

 

وأوضحت أن بلماضي يرغب في الوصول إلى أفضل جاهزية للاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه وتسهيل المهمة قبل مباراة الإياب في ملعبه بالجزائر لحسم التأهل بشكل رسمي.

 

فيما تجددت مطالب مدرب منتخب مصر، البرتغالي كيروش بإجراء تعديلات جديدة على تشكيل الجهاز الفني للفراعنة، واستبعاد مدرب حراس المرمى الأسطورة عصام الحضري وترشيح طارق سليمان لخلافته.

 

حيث كشفت صحيفة “الإمارات اليوم” عب تقريرها: “كيروش قدم مجموعة من المطالب خلال اجتماعه مع المدير التنفيذي للاتحاد وليد العطار، أبرزها استبعاد كل من ضياء السيد وعصام الحضري، وتعيين متحدث رسمي من جانب مجلس إدارة اتحاد الكرة للحديث عن الأمور التي تخص الجهاز الفني لمنتخب مصر، بعد الشائعات التي طالت المدرب البرتغالي خلال بطولة الأمم الافريقية الأخيرة ووجود شرط جزائي في عقده بقيمة 42 مليون جنيه في حالة إقصائه من منصبه”.

 

وأوضحت: “كيروش أبلغ وليد العطار بأنه على استعداد لترك منتخب مصر إذا لم يكن مُرحبا به من جانب اتحاد الكرة والتنازل عن قيمة الشرط الجزائي، إذا كان هذا سيخدم خطط المنتخب الوطني مستقبلاً”.

 

ويترقب البرتغالي المخضرم كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول، تقريرًا شاملًا من وائل جمعة مدير المنتخب، بشأن الاستادات الثلاثة الأقرب لاستضافة مباراة الذهاب بين الفراعنة ونظيره السنغالي.

 

ومن المقرر أن تستضيف مصر مباراة الذهاب أمام السنغال بالدور الفاصل لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، يوم 23 مارس المقبل، على أن تستضيف السنغال مباراة العودة يوم 29 من ذات الشهر.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register