راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

كيف تمكن ليفربول من الاستحواذ على فان ديك قبل مانشستر سيتي؟

ما زالت أخبار انتقال فان ديك لليفربول تسيطر على الصحف الإنجليزية حيث كشف موقع "ليفربول إيكو" عن تصرف رهيب قامت به إدارة الريدز لحسم انتقال المدافع الهولندي.

الموقع أكد إظهار مانشستر سيتي لرغبة كبيرة من أجل التعاقد مع اللاعب وبظل تناقل أخبار قدوم عرض كبير من السيتيزنز تقدم ليفربول بعرض لضم اللاعب مقابل 75 مليون باوند وفور حصوله على موافقة مبدئية من ساوثامبتون سافر بعض أعضاء إدارة ليفربول رفقة الطاقم الطبي عبر طائرة خاصة لحسم الانتقال.

ليفربول لم يرغب بتأخير إجراءات الفحص الطبي والتفاوض على الشروط الشخصية فعرض على اللاعب راتباً أسبوعياً يبلغ 180 ألف باوند وفور موافقته أجرى طاقم الريدز الفحص الطبي في ساوثامبتون وأعلن عن إتمام الانتقال بنجاح قبل أن تفتح سوق الانتقالات أبوابها بحوالي 5 أيام.

إدارة الريدز أظهرت جدية استثنائية بالتعامل مع القضية نظراً لمعرفتها بخطورة الدخول بصراع مع مانشستر سيتي الذي باتت منافسته على الصفقات صعبة للغاية لينتهي الأمر بفوز ليفربول بطريقة صدمت المنافسين.

يُذكر أن كلوب كان قد أبدى رغبته بضم فان ديك منذ الصيف الماضي لكن ساوثامبتون حاول جهده للإبقاء على اللاعب قبل أن يستسلم ويفتح له باب الرحيل.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register