راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

كيف تناولت الصحافة الأسبانية مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد؟.. تقرير

الأهلي يستضيف أتلتيكو مدريد وديًا مساء اليوم على ملعب برج العرب في الأسكندرية

وصفت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها عن مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد الودية مساء اليوم، الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني للروخي بلانكوس، بالفرعون الأخير.

وذكرت الصحيفة أنّ فريق أتلتيكو مدريد تحت قيادة سيميوني تألق في جميع القارات التي لعب فيها، سواء مباريات ودية أو رسمية، فانتصر في آسيا والأمريكتين وأوروبا، ولكنّ هذه أول مباراة لهم في أفريقيا.

وأوضحت الصحيفة أنّ أتلتيكو سيخوض المباراة بالقوة الضاربة، رغم أن لديه مباراة في كأس الملك يوم الأربعاء المقبل، لكنّه يعلم أنّ الأهلي سيلعب اللقاء وكأنه نهائي الكأس.

وواصلت الصحيفة أنّ المواجهة لن تكون سهلة، فالمارد الأحمر هو أكثر الفرق حصدًا لبطولة دوري أبطال أفريقيا وحقق الدوري المصري 39 مرة والكأس 33 مرة بجانب 9 ألقاب سوبر محلي، ولديه 20 بطولة قارية، كما أنّ جمهوره يبلغ نحو 60 مليون مشجع حول العالم، والتذاكر نفدت في ملعب "برج العرب" الذي يعد ثاني أكبر ملعب في القارة السمراء.

وأكدت الصحيفة أنّ فوز أتلتيكو بالمباراة سيجعل سيميوني الفرعون الأخير الذي استطاع التغلب على أفضل فريق مصري على ملعبه ووسط جمهوره.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ أتلتيكو سيحصل على عائد مادي جيد للقاء، والذي قد يصل إلى مليون يورو كما حصل حينما خاض لقاءً وديًا في السعودية العام الماضي.

يُذكر أنّ المباراة تأتي لدعم السلام في مصر بعد الحوادث الإرهابية التي شهدتها المنطقة في الفترة الأخيرة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register