راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

كيف تناولت وسائل الإعلام الجزائرية هزيمة نصر حسين داي أمام الأهلي؟

سيطرت الحسرة وخيبة الأمل على وسائل الإعلام الجزائرية، عقب هزيمة فريق نصر حسن داى الجزائرى أمام الأهلى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الأولى فى البطولة العربية المقامة حالياً فى مصر.

وصعد الأهلى إلى الدور نصف النهائى من منافسات البطولة، برفقة الفيصلى الأردنى، بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 6 فى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الأولى، بينما توقف رصيد نصر حسين داى الجزائرى عند ثلاث نقاط فى المركز الثالث.

البداية مع صحيفة "الشروق" التى عنونت، "إقصاء ساذج للنصرية من بطولة العرب.. الأهلى المصرى قلب الطاولة على الممثل الجزائرى"، مشيرة إلى أن نصر حسين داى دفع ثمن التهاون فى بعض فترات اللقاء، ونقص الخبرة والانكماش الدفاعى عقب إحراز هدف التقدم، والاعتماد على الهجمات المرتدة بشكل متواضع.

وأضافت الصحيفة، أن النادى الأهلى نجح فى استغلال تلك السلبيات ونجح فى قلب الطاولة على نصر حسين داى، فى ظل امتلاكه للعديد من اللاعبين أصحاب الخبرة، مثل حسام غالى وعماد متعب، حيث نجح الفريق الأحمر فى تقليص النتيجة بتسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء عن طريق صالح جمعة، قبل أن يطلق عمرو بركات رصاصة الرحمة على النصرية بتسجيل الهدف الثانى بالدقيقة 92.

أما صحيفة "النهار الجديد"، فكتبت، "إقصاء نصر حسين داى من كأس العرب"، مشيرة إلى أن عمرو بركات أهدى الأهلى فوزاً ثميناً جاء فى الوقت بدل الضائع بتسجيله الهدف الثانى، علماً بأن ممثل الكرة الجزائرية بادر بالتسجيل عن طريق مهاجمه الجديد الهادى بولعويدات فى الدقيقة 62، لكن الأهلى تمكن من تعديل النتيجة فى الدقيقة 74 بواسطة ضربة جزاء نفذها بإتقان صالح جمعة.

فى حين كتبت صحيفة "الخبر"، "كأس العرب للأندية..اقصاء نصر حسين داى بعد خسارته أمام الأهلي"، مشيرة إلى أن ممثل الكرة الجزائرية غادر البطولة العربية من الدور الأول، بعدما اكتفى بحصد ثلاث نقاط جمعها من فوز وخسارتين، أما صحيفة "الهداف"، فأشادت بالأداء الذى ظهر عليه فريق نصر حسين داى فى مباراة الأهلى.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register