راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

لاعبو الزمالك يرفضون خوض التدريبات بسبب تأخُر المستحقات المالية

 

في تطور جديد لأزمة المستحقات المتأخرة لـ لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نشبت أزمة جديدة قبيل المران الأخير للفريق بعدما رفض اللاعبون النزول إلى أرض التدريبات بسبب تأخر المستحقات المالية.

 

1.1 مليار جنيه ديون على الزمالك

الأزمة المالية التي ضربت نادي الزمالك مؤخرًا طالت كافة القطاعات في النادي بسبب أخطاء جمّة في آليات التعاقد مع لاعبين ومدربين وفسخ عقودهم بطرق غير قانونية مما تسبب في تراكم الغرامات والديون على النادي.

 

طارق جبريل المدير المالي وعضو لجنة إدارة نادي الزمالك، كشف في تصريحات إعلامية أن ديون النادي وصلت إلى 1.1 مليار جنيه مصري.

وعزا جبريل هذا الوضع الكارثس، لـ سوء الإدارة آخر ستة أعوام- التي كان يشغلها مرتضى منصور – مؤكدًا أن جزء كبير من أزمات الزمالك المالية لم تحل حتى الآن.

 

رفض التدريبات ومشادة مع كارتيرون

وأكد الإعلامى أحمد شوبير رفض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بـ نادى الزمالك خوض التدريبات أمس، بسبب تأخر صرف مستحقاتهم المالية .

 

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعى إن لاعبي الزمالك رفضوا خوض تدريبات الفريق وحصلت مشادة مع كارتيرون مدرب الفريق الذى انحاز للإدارة وطالب اللاعبين بخوض التدريب ولكن الأمر لم يتم.

 

وأضاف : “ كل الأندية لديها أزمة بشان المستحقات وأطالب لاعبي الزمالك بالتمهل وخوض التدريبات بشكل عادى لحين صرف المستحقات لهم ” .

 

اتفاق جماعي

وكشفت تقارير أن لاعبي الزمالك اتفقوا بالإجماع على التواجد والتجمع في غرفة خلع الملابس وعدم النزول إلى الملعب قبل معرفة مصير مستحقاتهم.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register