راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

لجنة العمل الجماهيري تجدد مطالبتها بوضع تعريفة "للتاكسي" بأسيوط

محمود معوض

 

 

كتب : على شاكر

جددت لجنة العمل الجماهيري مطالبتها بوضع حد لأزمة المواصلات بمحافظة أسيوط خصوصا ارتفاع تعريفة "التاكسي" بشكل مبالغ فيه ، وقال محمود معوض نفادي القيادي بشباب الوفد بأسيوط : "بالرغم من اننا قد تقدمنا بهذا الطلب لمحافظ أسيوط منذ أكثر من شهر لم يتخذ فيه قرار حتى الان ، و أعدنا فتح الموضوع مره أخرى في مؤتمر الشراكة الاخير بين المحافظة و شباب الوفد وتم مناقشته مع محافظ أسيوط و السكرتير العام و بحضور قيادات المرور وعلى رأسها اللواء / عادل زكي ".

 

و اضاف : " قد شرحنا بإستفاضه مدى معاناه المواطنين من هذه الازمة خصوصا و اننا في بداية العام الدراسي وان ارتفاع التعريفة لاضعاف بدون سبب او مبرر مقنع أمرا غير مقبول بالنسبة لنا واننا قدمنا للمحافظ أمثلة من معاناة المواطنين و استغلال بعض سائقي التاكسي لهم خصوصا الطالبات و السيدات وعدم قدرتهم على المواجهه في ظل الانفلات الاخلاقي و الامني الذي يمر به المجتمع".

وقال عقيل اسماعيل عقيل القيادي بشباب الوفد :" اننا اقترحنا على المحافظ تحديد تعريفه ثابته 3 ج داخل المدينه و 5 ج على اطراف المدينه خصوصا و تحديد ارقام اتصال للشكاوي يتم وضعها بمكان واضح بالتاكسي ، وبحيث يصعب ازالتها بسهوله".

 

وتابع عقيل: " اننا نرى انه وجوبي على محافظ أسيوط ان ينحاز للمواطنين و ان يلبي رغباتهم وكيف يمكن ان تتخذ الدوله قرارا بالتسعيره الجبريه للسلع و تعجز قيادات المحافظة باتخاذ قرار مماثل لحل أزمة المواصلات بأسيوط ".

و قال اسلام مالك القيادي بشباب الوفد و مسئول ملف المرور بلجنة العمل الجماهيري: " اننا ننتظر صدور قرار في هذا الشأن من محافظ أسيوط خصوصا بعد تصاعد الأزمة مع بداية العام الدراسي بشكل ملحوظ ، و ان المحافظ وعد شباب الوفد بحل هذه الأزمة اثناء مناقشتها بمؤتمر الشراكة بين شباب الوفد و المحافظة" .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register