راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

لجنة تحكيم الفنون التشكيلية تُقَيِّم أعمال المشاركين في أسبوع شباب الجامعات

001

قامت لجنة تحكيم مجال الفنون التشكيلية بأسبوع شباب الجامعات المصرية العاشر بتقييم الاعمال المقدمة من الطلاب المشاركين في أسبوع شباب الجامعات .
جاء ذلك خلال فعاليات اليوم الثالث من أسبوع شباب الجامعات المصرية في نسخته العاشرة، المقام تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية، وبتنظيم الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع جامعة قناة السويس ووزارة التعليم العالي وهيئة قناة السويس خلال الفترة من 12-17 سبتمبر 2015 تحت شعار "بالعلم ..بالشباب تحيا مصر".
تشكلت لجنة تحكيم مجال الفنون التشكيلية من الفنان التشكيلي عبد الوهاب عبد المحسن، والفنان التشكيلي وحيد محمود مخيمر، والفنان التشكيلي عمر الفيومى، والفنانة التشكيلية ايمان عزت، والفنان التشكيلي ابراهيم الطمبولي.
شارك في مسابقة الفنون التشكيلية طلاب من جامعات الأزهر، الإسكندرية، القاهرة، عين شمس، الزقازيق، المنيا، قناة السويس، بني سويف، دمنهور، مدينة السادات، سوهاج، الفيوم، أسيوط، المنصورة، حلوان، المنوفية، جنوب الوادي، دمياط، أسوان، بورسعيد، كفر الشيخ، بنها، قنا، طنطا والسويس.
تنوعت الاعمال المقدمة في معرض الفنون التشكيلية بين الرسم، الرسم الزيتي، التصوير الضوئي، التصوير الزيتي، النحت، الاورجامي، الخطوط، الاعلان، الجرافيك، الاشغال الفنية، والطباعة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register