راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

لجنة مشتركة لمعاينة منازل كفر الشيخ "المتصدعة"

قالت المهندسة جيهان مسعود، رئيس مركز ومدينة قلين التابع لمحافظة كفر الشيخ، إن اللواء السيد نصر، محافظ الإقليم، أمر بتشكيل لجنة مشتركة من المنشآت الآيلة للسقوط ومديرية الإسكان وقسم الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية، وذلك لمعاينة مكان الهبوط الذي أدى لتصدع 8 منازل بمنطقة مجاورة لمسجد سيدى حسن بمنطقة قلين البلد.

وأضافت "مسعود"، أن اللجنة ستعد تقريراً شاملاً عن أسباب تصدع المنازل بعدما تم إخلاؤها ونقل الأسر الثمانية في مساكن خاصة بالأهالي لحين انتهاء اللجنة من عملها، مشيرة إلى أنه تم قطع التيار الكهربائي تحسباً لسقوط أعمدة وأسلاك كهربائية كما أنه جارى إصلاح مواسير المياه بعد كسرها نتيجة الهبوط، كما أنه تم فصل الغاز عن منازل المنطقة خوفاً من تسربه وتسبب خسائر.

وأوضحت رئيس مركز ومدينة قلين، أن اللجنة ستحدد أسباب الهبوط وبناءا على تقريرها سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية سواء بهدم المنازل وبنائها أو أي قرارات أخرى، مؤكدة على أن عدداً من أهالي المنطقة تبرعوا لإيواء المتضررين نظراً لصلة القرابة التي تربطهم ببعضهم البعض.

وكان هبوطاً ارضياً قد حدث بالمنطقة المجاورة لمسجد سيدى حسن بقلين أدى لتشققات وتصدع 8 منازل منهم منزلين بهما خسائر كبيرة والآخرين بهم تشققات.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register