راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

للمرة الثانية على التوالي.. كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم دون منافس

توج النجم الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2017 للمرة الثانية على التوالي باكتساح كبير لمنافسيه ليونيل ميسي ونيمار.
وجمع رونالدو 43.16% من الأصوات متفوقا على ليونيل ميسي الذي نال 19.26% من الأصوات بينما نال الثنائي ليونيل ميسي ونيمار معًا 27.62% من الأصوات.

ونال ميسي 19.26% من الأصوات مقابل 6.97 % من الأصوات للبرازيلي نيمار.
وظهر رونالدو للمرة الـ11 في تشكيلة الفريق الأفضل وفقا للاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا".
وأكد رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز أن لاعبه "كريستيانو رونالدو" هو اللاعب الأفضل في جيله مثلما كان الأرجنتيني "ألفريدو دي ستيفانو" الأفضل في جيله في السابق.

ميسي ليس منافسي:

أكد النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" أنه لا يتنافس مع النجم الأرجنتيني"ليونيل ميسي" بل هو من يتنافس معه.
وقال رونالدو:"أنا لا أتنافس مع ميسي، هو اللاعب الذي يتنافس معي في نفس الحقبة الزمنية".
وأكمل صاروخ ماديرا: "لقد حقق جائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات، وأنا الآن فعلت نفس الشيء، عموما أشعر بسعادة كبيرة، لأنني ألعب في أكبر نادٍ بالعالم، وألعب في المستوى العالي خلال السنوات الأخيرة، وما زلت أقدم مستويات جيدة".
وحصل رونالدو على جائزة أفضل لاعب في العالم لـ5 مرات أعوام 2008 و2013 و2014 و2016 و2017، ليعادل رقم ميسي الذي حقق اللقب أعوام 2009 و2010 و2011 و2012 و2015.

هكذا كانت نهاية الدون وريمونتادا ضد ميسي:

حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو ريمونتادا من العيار الثقيل تثبت تفوقه الكبير على ميسي في السنوات الأخيرة.
وكان ميسي يتفوق على رونالدو بنتيجة 4-1 في الكرات الذهبية في 2012 ثم تفوق مرة آخرى 5-3 في 2015 ليرد الدون بقوة في آخر عامين ويعادل النتيجة إلى 5 كرات ذهبية لكلا منهما ليحقق الريمونتادا في أبهى صورها.

ولا يمكن لعشاق ريال مدريد نسيان غلاف صحيفة "سبورت" الكتالونية في 2016 عندما عنونت بالخط العريض"نهاية رونالدو" ليرد البرتغالي على جماهير البلوغرانا بصفع ميسي مرتين في سباق الأفضل في العالم بجانب سيطرة ريال مدريد الكاملة على دوري الأبطال الأوروبي في آخر موسمين.

بشماتة كبيرة نظر كريستيانو جونيور نجل المهاجم الدولي البرتغالي لليونيل ميسي بينما كان والده يذهب من أجل الحصول على جائزة الأفضل في العالم للعام الثاني على التوالي.
والتقطت الكاميرات صور لجونيور وهو يبتسم بشكل ساخر وينظر إلى ليونيل ميسي.
ميسي ضحك من أجل الدون:
تسبب فوز الأسطورة كريستيانو رونالدو في ضحكات ليونيل ميسي وهي الابتسامات التي فسرت بأكثر من معنى.
هناك من أكد أن ضحكات ميسي نوعا من الروح الرياضية بينما البعض الآخر توقع أن اللاعب يسخر من فوز الدون بالجائزة.

نيمار يطلب صورة مع الدون:

صحيفة "ماركا" الإسبانية تقول أن الجو كان رائعاً للغاية في حفل الفيفا، حيث حصل كريستيانو جونيو، نجل رونالدو، اهتماماً كبيراً من جميع الذين حضروا الحفل.

لكن الشيء الأكثر أهمية هو حرص نيمار دا سيلفا على التقاط صورة مع كريستيانو رونالدو بعد خروج الجميع من لندن بالاديوم، حيث التقط صورتين معه وحدهما قبل أن ينضم لهما والد نيمار في الصورة الثالثة.

وتحدَّث نيمار عن رونالدو بعد حصوله على الجائزة قائلاً " أريد أن أُهنيء رونالدو. إنه يستحق الجائزة. ريال مدريد فاز بالليغا ودوري الأبطال، وكانوا يستحقون ذلك، إنه لاعب عظيم ".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register