راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

لماذا أنهت رابطة «أولتراس أهلاوي » في مصر نشاطها خلال الفترة المقبلة؟.. تقرير

قامت رابطة "أولتراس أهلاوي" بحرق "البانر" الخاص بالمجموعة، ليتم الإعلان رسميا عن حلها وعدم وجود أي نشاط خاص بها خلال الفترة المقبلة.

وجاء بيان المجموعة على النحو التالي:

منذ ١٣-٤-٢٠٠٧ تأسس جروب أولتراس أهلاوي لمساندة النادي الاهلي داخل و خارج مصر مع جمهور الاهلي، لم نتخلف عن حضور اي مباراة للوقوف بجانب الفريق في جميع الالعاب.

الرابطة جزء صغير من جمهور النادي الاهلي و وجودنا أو عدمه لن يحرم الاهلي من جماهيره، المباريات امام اي مشجع الغرض منها المشاهدة و الاستمتاع فقط لا غير.

الرابطة منذ تأسيسها داعمة و مساندة للدولة و لن تكون غير ذلك، لذلك قررنا من أجل الحفاظ علي مستقبل الجميع حتي لا يستغلنا احد استغلالً سيئ، حل جروب اولتراس أهلاوي نهائياً.

وكانت أزمة قد نشبت مؤخرا بين بعض من جماهير النادي الأهلي وقوات من الداخلية بملعب استاد القاهرة اثناء مباراة الأهلي ومونانا الجابوني بدوري ابطال افريقيا.

وقامت الجهات الأمنية بالقبض على بعض من الجماهير، واصدرت الرابطة بيانا في ذلك الوقت تعلن فيه عدم مسؤوليتها عن ما حدث في استاد القاهرة.

وأصدرت المجموعة بيان أخر، تعلن فيه تجميد نشاط المجموعة لأجل غير مسمى، قبل أن تُعلن قرار الحل بشكل رسمي، من خلال القيام بحرق "البانر" الخاص بالمجموعة.

رابط الفيديو

ويعقد مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب في الخامسة من مساء اليوم الأربعاء، اجتماعا تكميليا للاجتماع الذى عُقد الأسبوع الماضي من أجل الانتهاء من عدة ملفات إدارية ورياضية.

ويغيب عن اجتماع اليوم 4 أعضاء من مجلس الإدارة هم خالد مرتجي بسبب تواجده في أوغندا حيث ترأس بعثة الفريق في مباراة كمبالا سيتي أمس ، الثلاثاء، بدوري أبطال أفريقيا والتى خسرها الاهلي بثنائية نظيفة.

كما يغيب عن اجتماع مجلس الأهلي اليوم خالد الدرندلي أمين الصندوق بسبب تواجده في أمريكا لظروف خاصة وإبراهيم الكفراوي لتواجده في دبي لظروف عمله الخاص ورانيا علواني لتواجدها خارج البلاد لظروف خاصة أيضاً.

يذكر أن لجنة الكرة برئاسة الخطيب ستعقد اليوم اجتماعاً لمناقشة ملفات خاصة بفريق الكرة، خاصة في ظل التطورات الأخيرة بعد استقالة حسام البدري عقب الخسارة من كمبالا وقبول هذه الاستقالة كما قررت اللجنة البحث عن مدرب أجنبي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register